4 آلاف شخص يتهيأون لمسيرة وسط مدينة دبي

دبي- سفاري نت

تحتفي «إعمار العقارية» باليوم الوطني الرابع والأربعين للإمارات عبر مسيرة وسط مدينة دبي، الاحتفالية التي تقام هذا العام تحت شعار «موطن العالم»، وتسلط الضوء على قيم التعاون والمحبة والتآخي التي يتمتع بها أهل الإمارات والمقيمون فيها.

وتبدأ فعاليات هذا الحدث السنوي الكبير غدا السبت عند الساعة 3 ظهراً، وذلك في «بوليفارد محمد بن راشد»، كما تشهد مشاركة أكثر من 4 آلاف شخص يمثلون المؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات التعليمية والاجتماعية والأفراد، احتفالاً بروح الاتحاد وتعبيراً عن فخرهم واعتزازهم بوجودهم في الإمارات.

محبة

وتعتبر مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية من الفعاليات التي يترقبها أهل المدينة وزوارها عاماً تلو الآخر، وتقام لتكون عربون وفاء ومحبة للإمارات وقيادتها الرشيدة، وتحيّةً للإنجازات السبّاقة التي تسطرها مدينة دبي وهي اليوم تحتضن مقيمين من أكثر من 200 جنسية من أصقاع الأرض كافة.

وتنطلق الفعاليات الاحتفالية بعرض يبرز التراث العريق للإمارات وثراء وتنوع مشهدها الثقافي وإنجازاتها العصرية، وتشارك في هذا العرض مجموعة من المؤسسات الحكومية بحضور تلاميذ المدارس الذين يضفون رونقاً خاصاً على الحدث عبر رفعهم لراية الدولة عالياً.

 وسيكون المجسم المعدني للكرة الأرضية الذي نحتت عليه كلمات «موطن العالم» من أبرز ملامح الحدث الذي يرتدي فيه المشاركون أزياءً بألوان العلم الوطني.

منصات

وستضم الاحتفالية عدداً من المنصات العائمة التي تمثل قارات آسيا وأوروبا وأميركا وإفريقيا وأستراليا مع عروض البالونات والأنشطة الترفيهية والثقافية التقليدية من دول متعددة بمشاركة العديد من المؤدين، بما في ذلك رقصات التنين الصينية والرقصات الأيرلندية وفرق الطبول الإفريقية والمشي على العصي وتمائم الكنغر وغيرها الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

مواعيد اطلاق الالعاب النارية واحتفالات الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب …