بالصور… فنادق فورسيزونز جديدة في 2016

متابعه – سفاري نت

مع استمرار العلامة الفندقية العالمية فورسيزونز في التوسع و الانتشار في جميع أنحاء العالم، تم افتتاح تسع وجهات جديدة لعام 2016، نتعرف عليها بالصور:
 

Four-Seasons-Dubai_3461501k

دبي، الإمارات العربية المتحدة
بعد افتتاح أول فندق فورسيزونز في دبي منذ أقل من سنة، تخطط العلامة الفندقية الفاخرة لافتتاح فندقها الثاني في قلب المنطقة التجارية في وسط المدينة، ومن المتوقع أن يضم حديقة على السطح توفر إطلالة رائعة على المدينة.

 

Ko-Olina_3461503k

 
أواهو، هاواي
سيضاف المنتجع الخامس إلى مجموعة فورسيزونز في هاواي، وسيكون الفندق في موقع على شاطئ البحر في جزيرة أواهو، ومن المقرر أن يكون مجهزة تجهيزا جيدا مع مجموعة من المرافق الرياضية، ومنتجع يوفر سهولة الوصول إلى المواقع التاريخية، والتسوق، وبطبيعة الحال إلى الشاطئ.
 

Four-Seasons-Kyoto_3461504k

 
كيوتو، اليابان
من المقرر أن يقع في حي هيجاشياما-كو التاريخية، وسيضم مساحات داخلية عصرية مستوحاة تقليديا من فندق فورسيزونز اليابان والذي يوجد في طوكيو، حيث سيعتمد في تصميماته الداخلية على الفنانين المحليين، وسيضم مركز سبا وقاعة اللياقة البدنية وأربعة مطاعم.
 

The-Surf-Club_3461505k

 
سورفسيدي، فلوريدا
 
يساهم فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب في إحياء ذا سيرف كلوب الشهير على طريقة فورسيزونز، وسيمثل الفندق الرابع للعلامة التجارية في ولاية فلوريدا المشرقة، وسيوفر المجمع الجديد الذي سيمتد على مساحة تسعة فدادين على شاطئ المحيط الأطلسي، 40 كوخا شاطئيا، فضلا عن 77 غرفة وأربعة حمامات.
 

Four-Seasons-Bogot_3461506k

بوغوتا، كولومبيا
فندق فور سيزونز الثاني في بوغوتا، والثالث في أمريكا الجنوبية حيث أن هناك آخر في بوينس آيرس، وسيضم فندق فورسيزونز بوغوتا 64 غرفة ومطعما ياباني، وسيمثل إضافة قيّمة للمدينة التي تحظى باهتمام دولي متزايد كوجهة جاذبة للذواقة.
 

New-York-Downtown_3461507k

 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
تم اختيار حي تريبيكا في وسط مدينة نيويورك لإقامة فندق فورسيزونز، وسيقدم 185 غرفة، ومنتجع صحي خاص ومطعم و الكثير من وسائل الراحة و الترفيه.
 

Kuwait-City_3461563k

 
تيانجين، الصين
من المقرر أن يقام في منطقة صديقة للمشاة بالقرب من شارع نانجينغ، ومنطقة التسوق الرئيسية في المدينة، وسيضم فندق فورسيزونز تيانجين خليطا من ثلاثة مطعم وخيارات تناول الطعام بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية مع حوض سباحة.
 

Tianjin_3461565k

 
أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
من المقرر أن يكون أول فندق فورسيزون في العاصمة الإماراتية، وسيقام فندق فورسيزونز أبو ظبي في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة، وسيضم 200 غرفة، وحمام سباحة وسيوفر إطلالة رائعة على الواجهة البحرية للمدينة.

Abu-Dhabi-FS_3461567k

مدينة الكويت، الكويت
 
ستفتتح العلامة التجارية أول فنادقها في الكويت من خلال تدشين فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع في منطقة الأعمال المركزية، والذي سيضم 263 غرفة، وسيقدم الفندق مفاهيم مميزة للطعام والشراب الفاخر من خلال خمسة خيارات متنوعة، من بينها مطعمه الإيطالي والمطعم الآسيوي، وسيوفر المطعمان مناطق مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق في طابق البنتهاوس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …