بالصور…أشياء عليك أن تعرفها قبل زيارة كوريا الشمالية

متابعه – سفاري نت

قبل يناير 2010، كان بإمكان الأمريكيين زيارة كوريا الشمالية خلال الألعاب الجماعية في البلاد، وهي التظاهرة التي تقام في أواخر الصيف وأوائل الخريف، ولكن الأمريكيين مدعوون إلى زيارة هذا البلد كلما رغبوا في ذلك طالما أنهم يذهبون في إطار جولة رسمية موجهة أقرتها الشركة الدولية للسياحة التي تديرها الدولة.
 
وعلى الرغم من أن وزارة الخارجية الأمريكية تحذر من السفر إلى كوريا الشمالية، إلا أن الأمريكيين يقبلون على السفر إليها، ولذلك  قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تشمل بعض الأشياء التي يجب على كل مسافر إلى هذا البلد معرفتها قبل السفر، نتعرف على البعض منها فيما يلي:
 
1- الانخراط في برنامج SMART لوزارة الخارجية الأمريكية:
هناك احتياطات توصي وزارة الخارجية الأمريكية باتخاذها قبل زيارة كوريا وأحدها هو الانخراط في برنامج SMART وهو برنامج يربط
 المسافرين مع السفارة الأمريكية في بكين، وتسمح لوزارة الخارجية بإرسال رسائل إلكترونية تضم تحديثات السلامة والأمن، ومع ذلك، فإنه من المهم أن نضع في اعتبارنا أن الوصول إلى البريد الإلكتروني أثناء زيارة أجزاء معينة من كوريا الشمالية قد يكون مستحيلا.

 
2- عليك أن تزور البلاد في جولة رسمية مع دليل وسائق:
الوسيلة الأسلم للأمريكيين لزيارة كوريا الشمالية هي بالذهاب في جولة برفقة سائق ودليل كوريين، وَوِفقا لوزارة الخارجية الأمريكية فإن من يزور البلاد بمفرده يمكن اعتباره جاسوسا من قبل أفراد الأمن في كوريا الشمالية.
 
3- إحضار هدية للدليل و السائق:
يتفق معظم مستخدمي Quora على أنه من المعتاد أن تقدم لهم هدية فعلية، ويقترح أحدهم إحضار زجاجة من الكحول للذكور وماكياج للإناث، حيث أن السائق غالبا ما يكون رجلا بينما الدليل قد يكون ذكرا أو أنثى.
 
4- إسأل قبل التقاط الصور:
وفقا لمستخدم Quora ماندي Raasch، فإن التقاط الصور هو دائما مسموح به إلا في القواعد العسكرية ومواقع البناء، ومع ذلك، يوصي معظم المستخدمين بسؤال الدليل قبل التقاط الصور للمزيد من الأمان وأيضا للحصول على ثقة الدليل.
 
5- رفع صورك إلى جهاز الكمبيوتر المحمول قبل مغادرة البلاد:
على الرغم من أنه على الأرجح سوف يسمح لك بالتقاط الصور أثناء تواجدك في كوريا الشمالية، إلا أنه من المحتمل أن يُطلب منك التحقق من الصور على الكاميرا أو الهاتف وحتى لا تضيع صورك يُنصح بتحميلها إلى جهاز الكمبيوتر المحمول قبل مغادرة البلاد.
 

 
6- لا نتوقع من السكان المحليين التحدث باللغة الإنجليزية:
يمكن للزوار التوقف والتحدث مع السكان المحليين طوال رحلتك، نضع في اعتبارنا أن معظمهم لا يتحدث باللغة الإنجليزية، ولذلك فإن التواصل مع أي شخص آخر بالإضافة إلى الدليل والسائق أو أحد مرافقيك في الجولة سيكون صعبا.
 
7- لا تجلب أي أدوات دينية أو سياسية:
اتفق جميع مستخدمي قرة الذين ساهموا في المحادثة على ضرورة عدم إحضار أي شيء ذو طابع ديني أو سياسي، ولذلك ولتفادي المشاكل يفضل الإبتعاد عن أي شيء له صلة بهذين المجالين للاستمتاع بالرحلة.
 

 
8- تحية التماثيل:
وفقا لمستخدمي قرة هناك عدد من تماثيل قادة البلاد التي يطلب من الزائرين تحيتها، وحتى لو كنت لا تتفق مع هذه الخطوة أولا تفهمها فمن الأفضل أن تلتزم فقط، وإذا لم تقم بذلك، فلن تعاقب، ولكن دليلك هو من سيعاقب.
 
9- إحضار سدادات:
بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية وهي أكبر مدينة في البلاد، وعلى الأرجح ستكون ضمن مسارك عند زيارة البلاد، ولذلك يفضل أن تجلب لاستخدامها أثناء إقامتك لأن المدينة صاخبة، وسوف يكون هناك دعاية مستمرة على شاشة التلفزيون بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …