سبا الفيصلية بإدارة شركة “ESPA” يطلق علاجاً عربياً جديداً بالورود

متابعه – سفاري نت

أطلق سبا الفيصلية بإدارة شركة "ESPA" نوعين جديدين من العلاجات الجديدة والحصرية لضيوفه باستخدام الورود.

ويأتي إطلاق هذا العلاج الجديد في إطار سلسلة النجاحات التي حققها منتجع سبا الفيصلية الصحي، إثر حصوله على ثلاث جوائز تتمثل في "أفضل سبا مخصص للسيدات في العالم" و"أفضل تصميم سبا" و"أفضل سبا فندقي في السعودية"، وذلك خلال الحفل الذي يعد الحدث الأبرز لجوائز التميز على مستوى القطاع.

وجرى تصميم العلاج الأول للوجه الذي يحمل اسم "الوردة العربية الملكية للوجه" لتلبية احتياجات الزوار المختلفة، إذ يبدأ بطقوس الاسترخاء من القدمين باستخدام بتلات الورود، ثم يقوم المعالج بتحديد احتياجات الضيوف كلاً وفق حاجته، وتضّر البشرة من خلال تطهير عميق وتدليك بالأعشاب والشاي الأخضر والكركديه، والورد، وزهرة القطيفة جنبا إلى جنب مع التقنيات المتخصصة في شد البشرة.

وبعد الحصول على جلسة تدليك علاجية لفروة الرأس، يختتم هذا العلاج الفعال مواد خاصة من ESPA تم اختيارهم بعناية فائقة، والتي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة بشكل متناغم.

فيما يستغرق العلاج الثاني "تجربة الوردة العربية" 120 دقيقة من الاسترخاء، إذ يبدأ العلاج بطقوس الاسترخاء من القدم باستخدام بتلات الورود وشاي الورد البارد المنعش، لتصبح البشرة بعدها ناعمة، وجاهزة من خلال استخدام زيت الإيلنغ، وبذور ثمر الورد التي ستعمل على منح البشرة بريقاً وحيوية.

ويتضمن العلاج أيضاً استخدام الكمادات العشبية العلاجية التي تم مزجها مع أنواع مختارة من الأعشاب التي تستخدم بعد ذلك لتدليك الجسم، وعلاج فروة الرأس بالورود من خلال درجة حرارة محددة تتيح للضيف فرصة الاسترخاء.

ويمكن للزوار الحصول على فرصة تجربة هذا النوع من العلاجات من خلال زيارتهم للمنتجع الصحي الذي يقع في فندق الفيصلية بالرياض، لمساعدتهم على اختيار الأعشاب المناسبة لبشرتهم، حيث يتضمن العلاج ثلاثة أنواع من الأعشاب الفريدة وغير المتواجدة في أي مكان أخر في العالم.

وفي هذا السياق، قالت جينيفر أجابي مديرة سبا الفيصلية: "تضيف هذه العلاجات الجديدة والمخصصة إلى تجربة زوار سبا الفيصلية قيمة مهمة وتجربة خاصة، فقد قمنا بتصميم عروض خاصة بعملائنا لتلائم احتياجاتهم المختلفة، وبما يتيح لنا العمل على توفير أفضل مستوى من الخدمات".

ويمتد سبا الفيصلية على مساحة تتكون من أربعة طوابق، تحتوي على ستة غرف وجناحين خصوصيين وغرف استرخاء وأحواض للتدليك بالماء، واستوديو متخصص للعناية بالأطراف، وصالون للشعر، ومنطقة خاصة للياقة البدنية. كما يضم السبا بركة سباحة طولها 14 متراً، وحمام تقليدي، وبهو لتناول الشاي لتكتمل تجربة السبا الاستثنائية.

ويقدم السبا خدمات التجميل باستخدام منتجات ESPA لتعكس روح المكان وارتباطه بثقافة وتراث الضيافة العربية، وتوفر بذلك محيطاً مثالياً للراحة والاسترخاء.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …