فيرمونت النخلة يستعد لاحتفالات رأس السنة

دبي- سفاري نت

دعا فيرمونت النخلة كل محبي إحتفالات نهاية العام باختيار الفعالية المفضلة لهم وذلك ضمن الفعاليات العائلية العديدة التى يقدمها الفندق لضيوفه.

وتضم الفعاليات إحتفال إضاءة شجرة الكريسماس السنوي، وفعالية سرد باب نويل لحكايات الأطفال، وفصول الكبار والصغار لخبز كعك الكريسماس وتزيينه، بجانب ورش عمل بابا نويل للأطفال وحفلات الكريسماس (الزنجبيل) ورأس السنة للأطفال بالإضافة إلى عروض النادي الصحي المتميزة.

وقال مسؤولو الفندق إن رحلة إحتفالات نهاية العام باحتفالية إضاءة شجرة الكريسماس الخاصة بجميع أفراد العائلة مساء الأثنين 7 ديسمبر 2015 فى بهو الفندق حيث يدعو فيرمونت النخلة نزلاءه وضيوفه وجميع المقيمين فى إمارة دبى بالإنضمام لهذا الإحتفال المتميز والذى سيظهر فيه بابا نويل للمرة الأولى هذا العام وسيتميز هذا الإحتفال بأجواء خاصة.

يقع فيرمونت النخلة في نخلة جميرا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع إطلالات خلابة. ويتميز بمنطقة شاطئ خاص مجانية ومسبحين في الهواء الطلق. ويقع مرسى دبي على مسافة 8 كم.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فيرمونت النخلة بديكور معاصر وألوان هادئة. وتوفر كل غرفة شرفة خاصة وتليفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي. كما تتضمن الأجنحة غرفة للمعيشة.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة صف السيارات مجاناً. كما تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مول الإمارات. ويقع مول دبي على بعد 30 دقيقة بالسيارة، بينما يقع نادي الإمارات للغولف على بعد 10 دقائق بالسيارة. كما يقع مطار دبي الدولي على مسافة 35 كم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …