الإمارات وجهة المشاهير الأولى

ابوظبي – سفاري نت

حققت دولة الإمارات؛ بلد الفن والثقافة والجمال، في سنوات قليلة، إنجازات كبيرة، جعلت من اسمها رمزاً وعلماً.

إذ يحلم كثيرون بزيارتها والتعرف إلى معالمها المختلفة والمميزة في كل شيء، الأمر الذي دفع أشهر نجوم هوليوود، في الأعوام الأخيرة، إلى التفكير جدياً في الانتقال إليها أو اختيارها لتكون مقراً لتصوير أعمالهم، فالبعض منهم عشقها، وأعاد الكَرة، وبعضهم تملّك فيها، والآخر وجد فيها فرصة للاستثمار، لا يضاهيها أي مكان آخر.

كاثرين في الصحراء

تؤكد كاثرين كيلي لانغ، أنها استمتعت كثيراً بزيارة الإمارات، حيث إنها ذهبت في رحلة إلى سفاري وامتطت الخيول والتقطت صوراً تذكارية في صحراء أبوظبي، وزارت عدداً من مساجد المدينة وأبدت إعجابها بتصاميمها، وتضيف: «التسوق في دبي له طعم مميز، حيث تقابلت مع الكثير من المعجبين، وتحدثوا معي عن آرائهم في أعمالنا، والتقطنا العديد من الصور التذكارية معاً».

ومن جهة أخرى، أبدى سلمان خان إعجابه بشوارع ومباني الإمارات والتطور والتقدم الكبير الذي يحدث فيها، ما جعل منها محط أنظار العالم أجمع.

جسر عالمي

دون دايمونت، اعتبر تجربته في الإمارات شيقة للغاية، مبدياً إعجابه بحوض السمك الموجود في فندق أتلانتس، والذي يضم أكثر من 65 ألف نوع من الأحياء البحرية.. ولافتاً كذلك إلى فرادة برج خليفة، مؤكداً أنه في المرة المقبلة سيصطحب أولاده معه ليعرفهم إلى جماليات هذا البلد، الذي وصفه بأنه أكثر من رائع.

أثناء عمليات إنتاج فيلم (سيريانا) في العام 2004، أقام جورج كلوني في دبي أسابيع عدة بغرض التصوير، ومن ثم عاد إليها في 2007، لحضور العرض الأول لفيلمه (ميتشال كلايتون): «Michael Clayton» بالنسخة الرابعة من مهرجان دبي السينمائي، ومشى على السجادة الحمراء مع صديقته السابقة سارة لارسون.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …