“بيغ باص” تعزز دولة الإمارات العربية المتحدة بإفتتاح جولتها السياحية في مدينة العين

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت "بيغ باص"، أكبر شركة مستقلة للجولات السياحية المكشوفة العلية في العالم، عن إطلاق أحدث عملياتها في "مدينة الواحة" مدينة العين. وسوف تبدأ الجولة الجديدة عملياتها في 2 ديسمبر 2015، اليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و تتضمن الوجهة التي تمت إضافتها مؤخرا إلى محفظة "البيغ باص للسياحة " جولة بانورامية كاملة تغطي ثمانية معالم رئيسية في مدينة العين مثل القطارة، وقلعة هيلي، وآثار هيلي، وقصر المويجعي، والمتحف الوطني، وقصر العين، و قلعة الجاهلي.

تشمل جولة العين البانورامية دليل باللغة الإنجليزية وخدمة نقل بين المدن تغادر يوميا من أبوظبي ودبي. وسوف يحصل الركاب على فرصة الجلوس واستكشاف المناظر الجميلة، والواحة الخضراء الطبيعية الخصبة، والمواقع الأثرية والقصور والأسواق والمساجد ومزارع الواحة. وتشمل الجولة أيضا الدخول المجاني إلى المتاحف، والقلعات،  ووجبة غداء.

وقال مايك لييس، المدير العام لشركة البيغ باص للسياحة في الشرق الأوسط: "أنا فخور للإعلان عن مدينة العين كخامس مدينة وأحدث إضافة إلى محفظة البيغ باص في الشرق الأوسط، بعد دبي وأبو ظبي والشارقة ومسقط. وهذا يؤكد مركز البيغ باص كقائد إقليمي في صناعة السياحية.

نحن سعداء لتوفير تجربة مشاهدة معالم متميزة داخل الإمارات وإمارة أبو ظبي على وجه الخصوص. العين تتمتع بتاريخ غني ووفقا لذلك رأينا فرصة جيدة لبدء العمليات داخل المدينة ".

وأضاف سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع للسياحة  بالإنابة هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة: "نحن سعداء للتعاون مع "البيغ باص" للسياحة لتقديم فرصة رائعة للزوار لاستكشاف المرافق السياحية والثقافية في مدينة العين، إحدى مواقع التراث العالمي لليونسكو. نأمل أن تخلق هذه التجربة المزيد من الوعي لتاريخ وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة الغني ".

بيغ باص للسياحة تواصل البحث عن فرص لتوسيع محفظتها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وعالميا. للمزيد من المعلومات عن البيغ باص للسياحة، يرجى زيارة www.bigbustours.com.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. مدن عالمية رائعة لعشاق التسوق الفاخر

سفاري نت – متابعات لكل محبي التسوق الفاخر والمميز ، اليكم في هذا التقرير نظرة …