«مول الإمارات» و«فندق كمبينسكي مول الإمارات» يستضيفان مزاد كعكة «شتولن» الخيري السنوي العاشر

في إطار استعداداتهما لاستضافة مزاد كعكة «شتولن» الخيري السنوي في دورته العاشرة، يشجّع كل من «فندق كمبينسكي مول الإمارات» و«مول الإمارات»، وُجهة الحياة العصرية الشهيرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، جميع أفراد المجتمع على دعم الفعالية الخيرية المرتقبة يوم السبت 5 ديسمبر، بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً في «مول الإمارات».

 

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "نحن سعداء باستضافة مزاد كعكة «شتولن» الخيري السنوي العاشر في مول الإمارات عبر شراكة مع فندق كمبينسكي مول الإمارات، وكما في الأعوام السابقة تُقام هذه الفعالية الخيرية العائلية الشهية والمرحة بالتزامن مع موسم الأعياد وتساهم في نشر ثقافة فعل الخير ودعم المؤسسات المجتمعية ذات الرسالة الإنسانية. والمزاد المرتقب هو الأكبر على الإطلاق حيث يبلغ طول كعكة شتولن لهذا العام 700 متر، والجميع مدعوون للانضمام إلينا لدعم مؤسسة إماراتية ذات رسالة نبيلة وتذوُّق كعكة شتولن الشهية في الوقت نفسه".

 

واليوم يعكف 15 طاهياً من طاقم «فندق كمبينسكي مول الإمارات» على تحضير كعكة «شتولن» الألمانية التقليدية المحشوة بالفواكه المجففة، وستُباع الكعكة العملاقة التي يبلغ طولها سبعمائة متر خلال مزاد كعكة «شتولن» الخيري المرتقب. ومن المؤمَّل أن تنجح الفعالية الخيرية العائلية السنوية التي يستضيفها «فندق كمبينسكي مول الإمارات»، في شراكة مع «مول الإمارات»، في بَيْع كل قطعة من الكعكة العملاقة التي تُعَدُّ الأكبر على الإطلاق منذ انطلاق هذه الفعالية قبل عشرة أعوام، وسيذهب رَيْع المبيعات بالكامل لدعم «مركز دبي للرعاية الخاصة».

 

من جانبه، قال غرانت روديمان، مدير عام «فندق كمبينسكي مول الإمارات»: "الجميع هنا متحمسون للمشاركة في هذا المشروع الرائع مع مول الإمارات والاحتفال بمرور عشرة أعوام على انطلاقة مزاد كعكة شتولن الخيري السنوي. نحن حريصون في كمبينسكي على هذا التقليد السنوي الخيري ونعمل دون كلل لتكون كعكة هذا العام الأكبر والألذ مذاقاً على الإطلاق كي يزيد ريع هذا العام عن الأعوام الماضية، ونتشرف بالمشاركة في هذه الفعالية عاماً تلو آخر لدعم مؤسسة إنسانية نبيلة ونتطلع إلى مشاركة الجميع في مزاد كعكة شتولن الخيري السنوي لهذا العام".

 

وستتحوَّل الغاليريا الجنوبية في «مول الإمارات»، يوم السبت 5 ديسمبر، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، إلى مهرجان للكعكة الألمانية الشهيرة، وسيتم تقطيع وتوزيع الكعكة العملاقة التي يبلغ طولها 700 متر على طاولات عدّة للراغبين بشراء قطع منها. وستتوافر القطعة الكاملة (60 سم) من كعكة «شتولن» مقابل 100 درهم، ويمكن شراء شريحة واحدة منها مقابل 5 دراهم. وسيقوم متطوعون بتوزيع عينات مجانية من كعكة «شتولن» على المتسوقين، وسيضفون أجواء حماسية على المزاد من لحظة افتتاحه وحتى بيع آخر شريحة من الكعكة العملاقة.

 

وتتسم الفعالية الخيرية بأجوائها الاحتفالية التي تشمل إطلالة سانتا كلوز على الحضور، ومن المقرر أن ينضم طلاب «مركز دبي للرعاية الخاصة» إلى الفعالية الخيرية الخاصة للاشتراك في بيع كعكة «شتولن» العملاقة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …