بالصور… أماكن يمكنك زيارتها خلال هذا الشتاء

متابعه – سفاري نت

قد يكون فصل الشتاء في بعض الأماكن مرادفا للكآبة، والطقس البارد، والقيادة الخطرة، ولكن الممتع هو أن هناك مناطق تستحق الزيارة في فصل الشتاء، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة تضم خمسة أماكن توفر الدفء بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة و التي يمكن القول أنها مثالية لقضاء عطلة الشتاء، نتعرف عليها بالصور:
 

florida-keys

Florida Keys
 تمثل فلوريدا كيز وجهة جميلة لمحبي المغامرة، وهي تكون عادة أقل ازدحاما في فصل الشتاء، ويمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه على الشاطئ، بالإضافة إلى الأنشطة المائية حيث أن حرارة المياه لا تزال دافئة بما فيه الكفاية لاستكشاف أعماق المحيطات.
 
أين تقيم: The Reach منتجع والدورف أستوريا أو في Sunset Key Cottages
 
 

aspen

 
 Aspen
حتى إذا لم تكن من محبي الجبال البيضاء والمنحدرات فإن أسبن لديها الكثير لتقدمه خلال فصل الشتاء: ومنها التزلج،  بالإضافة إلى الكثير من الطعام وصالات اللياقة البدنية، كما أنها تقدم المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج.
 
 
 

costa-rica

كوستاريكا
 
يمتد موسم الذروة من نوفمبر إلى أبريل في كوستاريكا، وتتميز المنطقة بأشعة الشمس الدافئة والسماء الزرقاء، وهي مكان مثالي لمحبي المغامرة والمشي، وركوب الخيل على شاطئ البحر.
 
 

rome

روما
 
يمكن لزوار إيطاليا في فصل الشتاء زيارة الكولوسيوم، والمنتدى الروماني، بانثيون، ونافورة تريفي بعيدا عن الإزدحام الذي تعرفه هذه المناطق في فصل الصيف، كما يمكن للزائر الاستمتاع بتناول الكابوتشيون الإيطالي و المعكرونة الساخنة.
 
 

dominican-republic

جمهورية الدومينيكان
 
فصل الشتاء هو موسم الذروة في جمهورية الدومينيكان، ويمكن للزوار قضاء بعض الوقت في التسكع على الشاطئ، واستكشاف المباني الاستعمارية، وركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة.
أين تقيم:  Sanctuary Cap Cana أو Tortuga Bay

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …