مطعم روسو يطلق عرض خاص بالبيتزا أيام السبت يتضمن 50% على جميع أنواع البيتزا

الرياض – سفاري نت

يقدّم مطعم "روسو" في فندق فور سيزونز الرياض في برج المملكة، مغامرة بيتزا استثنائية أيام السبت. إن مهرجان ليلة السبت المميزة في مطعم "روسو" سوف تتضمن طوال شهر ديسمبر وأيام السبت فقط 50٪ على جميع أنواع البيتزا التي يقوم بتقديمها الشيف الإيطالي نيكولا روسي و فريقه، وذلك باستخدام أجود، المكونات الطازجة لتحفيز ذوقك.

إن مطعم "روسو" الذي يقدم العشاء خلال جميع أيام الأسبوع شاملاً يوم السبت، هو المكان المثالي لتجربة فريدة من البيتزا الإيطالية الطازجة والأصيلة. يمكن رواد المطعم الاختيار من بين مجموعة واسعة من البيتزا تبدأ من بيتزا "مارجريتا" بسيطة مصنوعة من موزاريلا بافالو، طماطم الكرز والريحان الطازج، أو بيتزا "فيجيتاريانا" المصنوعة من الفلفل والباذنجان والفطر والكوسا، والهليون، إلى بيتزا "فروتي دي ماري" المصنوعة من بلح البحر والروبيان والحبار، البطلينوس والثوم، كلها مقدمة مباشرة من فرن الحطب.

كما يمكن لضيوف مطعم "روسو" أن ينغمسوا في أطباق المعكرونة المطبوخة الطازجة التي تقدم على طريقتهم مع اختيارهم من المكونات والصلصات، وأطباق الريزوتو المتنوعة، أو أطباق أصيلة أخرى من قائمة الطعام. كما نقترح أيضاً إنهاء الوجبة بإغراءات الحلوى التي لا تقاوم وتتكون من مجموعة مختارة من الحلويات الإيطالية والجيلاتو.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …