الاتحاد للطيران تفتتح صالة انتظار فاخرة للمسافرين بمطار كينيدي الدولي في نيويورك

متابعه – سفاري نت

افتتحت الاتحاد للطيران رسميا صالة انتظار فاخرة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.
وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريح له بهذه المناسبة ان افتتاح صالة انتظار المسافرين للدرجات الممتازة التابعة للاتحاد يعزز التزامنا تجاه الاستثمار في تجربة السفر وتقديم أعلى مستويات الراحة والفخامة والضيافة ذات المستوى العالمي لضيوفنا الكرام في كل مرحلة من مراحل سفرهم سواء على الأرض أم في الجو.
وأضاف ان هذه الصالة تعد الثانية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية التي تنضم إلى مجموعة صالات الاتحاد للطيران الفاخرة للمسافرين التي توفرها الشركة لضيوفها الكرام في جميع أنحاء العالم.
مشيرا لى انها تقع بالقرب من بوابة المغادرة بعد منطقة التفتيش الأمني في مبنى المسافرين رقم 4 في مطار جون إف كنيدي الدولي.
وتقدم للضيوف أجواء فريدة تعكس روح الحداثة التي تتميز بها أبوظبي في القرن الواحد والعشرين وتجسد أعلى مستويات الفخامة والراحة للمسافرين المميزين الذين اعتادوا على تجارب السفر الجوي بمستويات عالمية.
وتضم الصالة مساحة فاخرة لتناول الطعام وتتيح للضيوف إمكانية الاختيار من بين “قائمة الطعام الانتقائية/a la carte menu” وخيارات البوفيه العالمي المُتاحة.
وتم تصميم مفروشات الصالة خصيصًا من قبل شركة “بوس” وتضم تشكيلة واسعة من أنماط المقاعد الأنيقة والمتميزة في على امتداد المساحة الرحبة للصالة.
وتشمل المزيد من المزايا مثل دورات المياه ومرافق الاستحمام الفاخرة وغرفًا لتغيير الملابس وغرفًا للوضوء والصلاة مخصصة للنساء وأخرى للرجال ومكتبة للقراءة ومساحة لتخزين الأمتعة.
كما أن الضيوف المسافرين على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد”، أو “مسكن الدرجة الأولى” أو “استوديو درجة رجال الأعمال” بإمكانهم الوصول إلى الصالة قبل الصعود إلى الطائرة..
كما تم تخصيص صالة خاصة للضيوف المسافرين على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد” حصريا استكمالاً للرفاهية المصممة خصيصًا لهم والتي توفرها الشركة مع هذه الخدمة على متن الطائرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …