الخطوط السعودية توفر خدمة الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية

الرياض – سفاري نت

أطلقت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي خدمة الدفع المسبق لرسوم الأمتعة الإضافية أثناء عملية الحجز وشراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني.

ويحصل العميل على قسيمة شراء لكل حقيبة إضافية مدة صلاحيتها سنة واحدة من تاريخ الإصدار، تمكنه من شراء أربع قسائم أمتعة إضافية ، ما يسرع إجراءات السفر في المطارات.

وتوفر هذه الخدمة لضيوف “السعودية” الوقت والجهد بالإضافة لحصولهم على خصم يصل إلى 20% عند شراء بطاقات الأمتعة الإضافية لرحلاتهم على عدد من الوجهات عبر الموقع الإلكتروني باستخدام البطاقات الائتمانية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية خالد البلوي أن “السعودية” أطلقت الخدمة مواكبة لتطلعات ضيوفها ، ما يعتبر ضمن مبادرات برنامج التحول 2020 ، مشيراً إلى أن توفير مثل هذه الخدمة من شأنه أن يمنح “السعودية” إمكانية تحديد عدد الأمتعة الإضافية قبل الرحلات بوقت كاف ،ما يساعد في إقلاع الرحلات في موعدها.

يذكر أن ” السعودية ” وفرت (134) جهازاً جديداً للخدمة الذاتية في (66) موقعاً في (18) مدينة بالمملكة ما بين مطارات داخلية ودولية ومكاتب المبيعات الرئيسة وفروعها وفي المراكز التجارية والمواقع الحكومية التي تتوفر فيها أجهزة الخدمة الذاتية.

عن admin

شاهد أيضاً

16

طيران ناس يدشّن رحلاته بين الرياض وبيشة

الرياض – سفاري نت دشّن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، أول خط سير جديد في …