مجموعة فيرمونت تتوسع في شمال أفريقيا مع الإعلان عن تطوير فندق جديد في مارينا المغرب

متابعه – سفاري نت

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت الفاخرة وإيجل هيلز، شركة التطوير العقاري والاستثمارات في أبوظبي، اليوم، عن إطلاق مشروع تطوير فندق فاخر جديد في المغرب يحمل اسم فيرمونت مارينا الرباط–سلا. ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد الذي يتضمن 200 غرفة خلال عام 2019 وسيحتل مكاناً بارزاً ضمن مشروع التطوير متعدد الاستخدامات على الشاطئ والذي يتمتع بموقع استراتيجي وهام بين الرباط ومدينة سلا القديمة.

وفي تصريح لها قالت جينيفر فوكس، رئيسة مجموعة إف آر إتش آي العالمية وعلامة فيرمونت بقولها: "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن افتتاح وجهة جديدة في موقع يتمتع بالغنى الثقافي والجمال مثل المغرب، وعلى وجه الخصوص في العاصمة التي تعد مركزاً للأعمال والعلاقات الدبلوماسية. وبفضل المواقع التاريخية والأثرية التي تشتهر بها المغرب والطابع المميز الذي تعرف به، فقد أضحت من أبرز الوجهات التي يقصدها المسافرون للاستمتاع بأجواء مذهلة ومميزة لا مثيل لها".

وسيحتل فندق فيرمونت مارينا الرباط–سلا موقعاً مميزاً عند فتحة نهر أبو رقراق مستفيداً من ثلاثة واجهات مائية على المارينا والنهر والمحيط. كما أنه يتميز بقربه من أبرز المواقع التاريخية والأثرية في الرباط مثل قصبة الأوداية وصومعة حسان، كما أن قرب الفندق من منطقة حسان يمنحه إطلالة مذهلة لا مثيل لها باتجاه المحيط الأطلسي من الشمال ونهر أبو رقراق وضريح محمد الخامس من الجنوب.

ويبلغ عدد غرف الإقامة في فندق فيرمونت 200 غرفة فارهة، إضافة إلى قرابة 90 مسكناً يحمل علامة فيرمونت ستتوفر للشراء قريباً. كما يتضمن الفندق أيضاً صالات فسيحة للاجتماعات وعدد من المطاعم، ومنها مطعماً يعمل على مدار اليوم، وردهات أنيقة واستراحات ومقاهي لتضيف مزيداً من خيارات المأكولات والمشروبات في المدينة. كما سيقدم الفندق لمرتاديه تجربة مذهلة من خلال مرافق الرعاية الصحية والسبا إلى جانب العديد من خيارات الاستمتاع والرفاهية.

يعد المشروع جزءاً من أعمال التجديد والتحديث التي تخضع لها المنطقة التاريخية في وادي أبو رقراق، والتي تعمل على تنفيذها إيجل هيلز، الشركة المتخصصة بالتطوير العقاري وأعمال الإنشاءوالتحديث في المراكز والمناطق الحضرية والتي يقع مقرها في أبوظبي. وتعمل شركة إيجل هيلز على تطوير مشاريع إنشائية في مراكز المدن والوجهات البارزة والتي تساهم في تحفيز الاقتصاد المحلي وتساهم في تنوعه وتوسعه من خلال توفير فرص العمل الجديدة واستقطاب الاستثمارات المحلية والدولية والتأثير بشكل إيجابي على الأعمال والسياحة. وتتولى الشركة حالياً تنفيذ مشاريع ضخمة في المغرب والبحرين والأردن ونيجيريا وصربيا.

وفي تصريح له قال محمد المريني، مدير عام شركة إيجل هيلز المغرب العقارية: "تمثل الشراكة مع فيرمونت عنصراً إضافياً يساهم في تقديم تجربة مميزة وتوفير بيئة فارهة نرغب بتقديمها لضيوفنا ومرتادينا. وبلا شك فإن مارينا المغرب سيشكل وجهة رائعة من خلال توفير المحفزات الاقتصادية في المنطقة إلى جانب تقديم تجربة ضيافة فريدة من نوعها".

ويعد فندق فيرمونت مارينا الرباط–سلا، إضافة مميزة إلى مجموعة الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة فيرمونت التي يجري تطويرها حالياً في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، حيث سيتم افتتاح أربعة فنادق جديدة خلال عام 2016، وهي فيرمونت فجيرة، وفيرمونت عمان، وفيرمونت الرياض البوابة الاقتصادية، وفيرمونت سيتي ستارز شرم الشيخ، إضافة إلى فيرمونت لاغوس الذي سيفتتح عام 2017.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …