وسائل راحة لن تتوقع أن الفنادق تمنحها لك مجاناً

متابعه – سفاري نت

الفنادق تمنح نزلائها مجموعة من وسائل الراحة المجانية، ولكن يتطلب من الشخص معرفة كيف يطلب هذه الأشياء، لأن العديد منها لا يتواجد في غرفهم، والضيوف في كثير من الأحيان لا يدركون أنها متاحة.

أجهزة الشحن للهاتف

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

إذا كنت قد نسيت شاحن الهاتف الخاص بك، أو لا تمتلك المحول الصحيح، يمكنك التحقق من ذلك من خلال مكتب الفندق، والذي غالباً ما يقرض مثل هذه الاضافات.

وسائد أفضل

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

يوجد في بعض الفنادق قوائم تسمح للنزلاء باختيار الوسائد المفضلة لديهم على أساس مستويات مختلفة من الحزم، والأشكال، ومدى ملاءمتها مع عادات النوم. فنادق كونراد تقدم للضيوف مثل هذه الخدمة.

تأجير السيارات

 أشياء مجانية في الفندق

بعض الفنادق تمنح الضيوف استئجار السيارات ذات الجودة العالية مجاناً، مثل فندق طومسون شيكاغو لديه شراكة مع لكزس، والذي يسمح للضيوف باستئجار سيارات فاخرة مختلفة لمدة تصل إلى أربع ساعات، وغيره العديد من الفنادق تسمح للنزلاء باستئجار السيارات الفاخرة.

بساط يوغا

 أشياء مجانية في الفندق

بالنسبة للذين يرغبون في القيام ببعض التمارين أثناء السفر، فإن العديد من الفنادق تمنحهم بساط يوغا مجاناً، يمكنهم استئجاره واستخدامه في غرفهم الخاصة.

مجموعات الخياطة

 

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

 

هناك بعض الفنادق التي توفر مجموعات الخياطة المختلفة مجاناً للضيوف، مثل فندق دبليو ساوث بيتش، ودبليو ريتريت وسبا في جزيرة بيكيس وغيرهم من الفنادق.

جهاز كيندل

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

 

هناك بعض الأشخاص الذين يتمتعون بالقراءة على أجهزة كيندل، ويمكنهم استئجارها مجاناً من فنادق مختلفة، مثل فندق ترامب سوهو ريفير، وفندق جيمس في نيويورك.

معجون الأسنان وغسول الفم

 

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

 

كثير من الضيوف يطلب مستلزمات أساسية مثل غسول الفم ومعجون الأسنان من الفنادق. ومن بين الفنادق التي تمنح هذه الخدمة مجاناً، فنادق كونراد وفنادق الدورف أستوريا.

مزيل طلاء الأظافر

 وسائل راحة مجانية في الفنادق

 

بعض الفنادق تمنح مزيل طلاء الأظافر مجاناً عند الطلب، مثل  فنادق أفينيا، وفنادق أومني، وفنادق Wyndham.

أكياس بلاستيك قابلة لإعادة الغلق

 أشياء مجانية في الفندق

الأكياس البلاستيك القابلة لإعادة الغلق هي وسيلة جيدة لحزم الأمتعة والمستلزمات الخاصة قبل المغادرة، وبعض الفنادق تمنحك هذه الأكياس مجاناً، مثل فنادق أويل نط باي وفنادق كيمبتون.

أضواء ليلية

 أشياء مجانية في الفندق

بالنسبة للذين لا يحبون رؤية المزيد من الضوء في الغرفة، يمكنهم طلب الأضواء الليلية الخافتة، والتي توفرها بعض الفنادق مجاناً مثل فنادق كيمبتون وفنادق أكوالينا وسبا.

الترفيه للأطفال

 أشياء مجانية في الفندق

بعض الفنادق توفر وسائل ترفيه للأطفال مجاناً مثل الطباشير وألعاب حوض الاستحمام وغيرها، ومن بين هذه الفنادق AlSol، وهيلتون يكولوي فيليدج وكازا مارينا، ومنتجع الدورف أستوريا يوفر جميع الألعاب للأطفال للاستمتاع دون أي تكلفة.

تأجير كاميرا GOPRO

 أشياء مجانية في الفندق

يمكن لضيوف فنادق ماريوت في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، استئجار كاميرات GOPRO HERO4 مجاناً.

تمديد الكابلات

 أشياء مجانية في الفندق

عندما تكون في حاجة إلى منافذ إضافية، فإن سلك التمديد هو أفضل رهان. ويمكنك طلبه من بعض الفنادق أثناء فترة سفرك، ومن الفنادق التي توفر هذه المعدادت، فنادق هيلتون ويست بالم بيتش وفنادق كيمبتون.

ألعاب الطاولة

 أشياء مجانية في الفندق

العديد من الفنادق توفر للضيوف ألعاب الطاولة حسب الطلب، مثل فنادق دورتشستر كوليكشن، وفندق كورنثيا. وبعض الفنادق تقوم بمشاركة مسابقات ألعاب الطاولة مثل منتجع لوس سونس ماريوت أوشين و منتجع الغولف.

معدات التمارين الرياضية

 أشياء مجانية في الفندق

يمكن للضيوف اقتراض مجموعة من المعدات الرياضية أثناء الاقامة في الفنادق. على سبيل المثال، فإن فنادق ويست لديها شراكة مع شركة “New Balance” لتقديم أحذية وملابس للضيوف بتكلفة 5 دولار طوال فترة الإقامة. وفنادق Hyatt توفر مجموعة مختلفة من الأوزان الحرة للضيوف، ويوفر فندق Hilton Garden Inn مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …