بالصور…جولة داخل فندق “كمبينسكي مول الإمارات” بعد الانتهاء من مشروع التجديد

ابوظبي – سفاري نت

كشفت مجموعة “ماجد الفطيم ” الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تتخد دبي مقراً لها عن تجديد فندق كمبينسكي مول الإمارات بعد إنجاز مشروع ترميم بتكلفة بلغت 368 مليون درهم، وقد ضم المشروع تجديد 373 غرفة وجناحاً وتطوير وتسهيل خدمات المطاعم، و 20 شاليه أسبن فاخر ليتم إطلاقها في بداية العام المقبل.

يقوم مشروع تجديد فندق كمبينسكي مول الإمارات على تعزيز مكانة الفندق كوجهة مفضلة ورائدة للخدمات الراقية والترفيه الفخم في الإمارات بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وبدأت أعمال التجديد في يناير 2012، حيث ضمت تجديد 373 غرفة وجناحًا، ومرافق تجهيزات المؤتمرات ومطاعم جديدة، وافتتاح ثلاثة مطاعم وصالات جديدة، وإعادة إطلاق شاليهات أسبن الفاخرة مع بداية العام المقبل.

ومن أعمال التجديد، تم افتتاح ردهة “نوار” صالة الكوكتيل في وقت سابق الشهر الماضي، لتقديم مفهوماَ أنيقاً ومتطوراً بالحياة كوجه متميزة للحياة الليلية في دبي، حيث تضم الصالة أعمال فنية غنية مصدرها من مختلف أنحاء العالم، وتمتاز بديكورات رائعة ومفروشات فخمة، وكما يوجد قاعة زرقاء لكبار الشخصیات وشرفة خارجیة تتمتع بإطلالة مذهلة على جميع أنحاء المدينة.

وشهد الفندق افتتاح ثلاثة مطاعم ومرافق جديدة للمأكولات والمشروبات، مطعم “أوليه”، ومطعم “سالیرو تاباس آند بودیجا”، ومطعم ردهة “نوار”.

ويتمتع الفندق بتصاميم متميزة ببساطتها وأناقتها في الغرف والحمامات وقاعات الاجتماعات، فتعززها الأعمال الفنية الأصيلة من المنطقة التي تعرض الثقافة الحية والغنية والمتنوعة لمنطقة الشرق الأوسط.

وتشهد المرحلة الأخیرة من مشروع التجدید إطلاق 20 شالیه “أسبن” فاخر مطل على “سكي دبي” والتي تم إعادة تصمیمها، حیث یتوقع افتتاحها للضیوف مع بدایة عام 2016.

وتجمع الغرف الجدیدة بین الإحساس الدافئ والطبیعي وبین ممیزات المنحدرات الثلجیة المجاورة في سكي دبي، بالإضافة إلى استخدام الألوان المعدنیة الغامقة التي تتناغم مع أفق مدینة دبي وأنوارها المتألقة.

وتم تجهیز كل غرفة بأحدث التكنولوجیا الذكیة والوسائط الإعلامیة المتعددة التي تتیح بلمسة على جهاز آيباد التحكم بجهاز التلفزیون وطلب خدمة الغرف والحجز في المطاعم وطلب علاجات السبا والوصول إلى المعلومات الخاصة بمول الإمارات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …