فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي يدلل ضيوفه من خلال مجموعة من العروض المميزة‏

متابعه – سفاري نت

طرح فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي باقة من العروض الرائعة احتفالاً بقرب العام الجديد.

يوفر الفندق العديد من الخيارات والتجارب المتنوعة إذ يمكن للضيوف قضاء وقتهم على الشاطئ أو ممارسة الأنشطة المائية العديدة.

وفي يوم الجمعة 25 ديسمبر يقدم كونراد المالديف جزيرة رانغالي عرض "بابلز آند بابلي آندر ذا سي" للاحتفال بعيد الميلاد في مطعم إيثا الواقع تحت الماء، كما سيحضر بابا نويل في ردهة رانغالي لتكتمل أجواء العيد.

أما يوم الخميس 31 ديسمبر سيحتفل الفندق برأس السنة على طريقته الخاصة في مقهى رانغالي بإقامة حفلة على الشاطئ مع الألعاب النارية والعروض الموسيقية الرائعة التي تتنوع ما بين موسيقى السول والموتاون وإيقاعات الديسكو مع دي جي المالديف منال في مقهى رانغالي.

كما يقدم الفندق عرض "عشاء المشويات" في رأس السنة على التراس المتوضع فوق المياه التركوازية مع إطلالة تأسر الحواس على مياه المحيط الهندي الساحرة حيث يمكن مشاهدة الأسماك العقابية تتمايل بين الشعب المرجانية مع وباقة من المأكولات البحرية الطازجة وأشهى أطباق اللحوم المحضرة ببراعة.

كذلك يوفر الفندق سلسلة من النشاطات المخصصة للأطفال وورش العمل المسلية في نادي مايا ابتداءً من يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 حتى يوم الاثنين 4 يناير 2016 والتي تتنوع ما بين ألعاب الاكتشاف، والحرف الفنية، وتزيين شجرة عيد الميلاد، والرسم على الوجه، والغناء، والمسابقات، والرقص بالإضافة إلى تقديم ألذ الوجبات.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …