بالصور…الخطوط البريطانية تنافس طيران الإمارات برحلات فاخرة إلى دبي

متابعه – سفاري نت

في إطار المنافسة المحمومة بين شركات الطيران الأمريكية والأوروبية من جهات، والناقلات الخليجية من جهة أخرى، أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن تسيير رحلات منتظمة لطائرات فاخرة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر إلى دبي.

وتحاول الخطوط البريطانية عبر هذه الخطوة منافسة طيران الإمارات لتقديم رحلات فاخرة لركابها بين بريطانيا ودبي، والجديد في طائرة بوينغ 9-787 دريملاينر هو مقصورة الدرجة الأولى التي تضم 8 مقاعد فقط، بالمقارنة مع 14 مقعداً لغيرها من طائرات الخطوط الجوية البريطانية العاملة على رحلات المسافات الطويلة. وذلك بهدف إعطاء مزيد من الخصوصية والتفرد للمسافرين.


&MaxW=960&imageVersion=default&AR-150929977

وقالت الشركة إنها ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى دبي اعتباراً من شهر أكتوبر العام المقبل 2016، وذلك بعد إطلاق رحلاتها إلى كل من أبوظبي ومسقط في نوفمبر من العام الحالي.

 

وقال باولو دي رينيز المدير الإقليمي للمبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا الوسطى: “لقد أطلقنا طائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر للرحلات إلى أبوظبي في الشهر الماضي، وبالفعل نحن نتلقى رود فعل إيجابية من عملائنا منذ ذلك الوقت”.

وتلاقي الخطوط الجوية البريطانية منافسة شرسة من شركات الطيران الإماراتية وفي مقدمتها طيران الإمارات والاتحاد للطيران، حيث تقدم الأخيرة رحلات فاخرة على متن طائراتها من طراز إيرباص A380 إلى مطار هيثرو بلندن منذ العام الماضي، كما توفر جناحاً فاخراً “ذا ريزدنس” في الطابق العلوي من الطائرة مؤلف من 3 غرف، وهو الأول من نوعه في مجال الطيران المدني.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغل الإيرباص A380 على جميع رحلاتها إلى بيرمنغهام وبكين وشنغهاي

دبي – سفاري نت أعلنت طيران الإمارات عزمها استبدال طائرات البوينج 777 التي تسيرها حالياً …