بالصور…منتجع نيفيس بردايس بيتش جنة بحر الكاريبي

متابعه – سفاري نت

يعتبر منتجع Paradise Beach Resort Nevis أحد أجمل الوجهات الشتوية على البحر الكاريبي، وهو يقدم 7 فيلات على شاطئ الفردوس، ويعتبر المنتجع الوحيد على الشاطئ الممتد على 36 ميلا، وقد فتح أبوابه في يونيو الماضي.
وتتميز نيفيس بعدد سكانها القليل نسبيا وبتاريخها الغني النابع من أيام قصب السكر، وقد كانت منذ عقود وجهة العديد من المشاهير.
 
 
وتضم أصغر فيلا في المنتجع غرفتي نوم وهي مثالية للعائلات و الأزواج الذين يسعون للخصوصية و الوصول إلى الطبيعة البركانية المذهلة، وتضم كل فيلا مطبخا كاملا و منطقة للاستحمام في الهواء الطلق وخادم شخصي وثلاجة، بالإضافة إلى كل وسائل الراحة.
وتقدم نيفيس لزوارها الكثير من الأنشطة و المغامرات في الهواء الطلق بالإضافة إلى العناية الصحية، وفي جنة بيتش ريزورت، يمكن للضيوف الاستمتاع بشروق الشمس وغروبها و ممارسة اليوغا، وبرحلات موجهة إلى الشلالات، ورحلات الغوص، وجميع أنواع النشاط المحفزة للاسترخاء بالإضافة إلأى تذوق خيرات المنطقة التي تشمل أكثر من 50 صنفا من المانجو والمأكولات البحرية الطازجة المحلية.
ويمكن لزوار عاصمة ميناء نيفيس، الحصول على لمحات من الماضي الساحر لنيفيس، وقد ولد الكسندر هاملتون في الجزيرة، ويمكن للزوار زيارة المنزل الاستعماري حيث ولد والذي أصبح اليوم متحفا، بالإضافة إلى جميع أنواع المباني التاريخية المحفوظة تماما.
 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …