بالصور… 10 فنادق لايمكنك الوصول إليها إلا باستخدام القوارب

متابعه – سفاري نت

 
يبدو أن الاتجاه الجديد في الفنادق في هذه الأيام هو إنشاؤها في أماكن غريبة مثل الطائرة أو مكان مرتفع أو في عربات السكك الحديدية ومحطات القطارات والطائرات العمودية، أو أي من الأماكن الأخرى التي يمكن أن تبرز جمالها وتميزها بالإضافة إلى غرابتها.
 
ولكن يمكنك أيضا أن تختار الإقامة في فندق منعزل و وحيد بعيدا وسط الماء، ومن فلوريدا إلى تايلاند وتشيلي إلى ميشيغان، نقدم لكم في موقع سنيار 10 فنادق لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام القوارب بالصور:
 
منتجع Rayavadee
 
 يقع على طرف بارك البحرية الوطنية  في كرابي في نهاية شبه جزيرة فرا نانغ قبالة جزر فاي فاي، ويوفر 96 جناحا فاخرا، ويضم المنتجع شاطئا خاصا حيث يمكن ركوب القوارب من وإلى الفندق، وتعتبر المنطقة من أفضل مناطق الغوص في العالم.
 

rayavadee-resort

 
منتجع Sunset Key
 
يقع هذا المنتجع على بعد مسافة قصيرة بالقارب من الممتلكات في يستن كي ويست، ويمكن استئجار كوخ منعزل كامل مع مطبخ للاستمتاع بالمزيد من الخصوصية.
 

sunset-key

 
Puyuhuapi ودج آند سبا
 
زيارة الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية ليس دائما شيئا مقترنا بالترف، ولكن هذا لودج لوكس على حافة خليج Dorita في باتاغونيا التشيلي يوفر سهولة الوصول إلى الغابات المطيرة المعتدلة المجاورة و الحديقة الوطنية Queulat كما يمنح فرصة للابحار من خلال مضايق باتاغونيا.
 

puyuhuapi-lodge-and-spa

 
منتجع Majahuitas
 
يقع المنتجع بأكمله على الأراضي التي تنتمي إلى مجتمع Chacala ويعمل بشكل كامل بالطاقة الشمسية، ويوفر ثمانية منازل صغيرة منعزلة ومريحة وتوفر إطلالة رائعة على الطبيعة المذهلة في المكسيك.
 

majahuitas-resort

 
 منتجع Zeavola
 يقع هذا المنتجع الفاخر في الجزء الشمالي من جزيرة فاي فاي، وهو عبارة عن منازل خشبية من طابق تطل على المحيط، ويمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو الغوص في الشعاب المرجانية في بارك البحرية الوطنية فاي فاي أو القيام برحلات حول الجزيرة على متن المراكب الشراعية.
 

zeavola-resort

Little Palm

إذا كنت ترغب في السفر إلى مكان منعزل دون هاتفك الخلوي فإن ليتل بالم ستكون وجهتك المناسبة، فهذه الجزيرة الصغيرة في فلوريدا كيز، تقدم لضيوفه أكواخا بأسقف من القش، وإمكانية إعداد وجبات الطعام الطازجة، وقضاء وقتك في الاستمتاع بجمال الجزيرة.

 

little-palm-island

 
 فندق Verana
رحلة بالقارب عبر خليج بانديراس يأخذك فقط إلى الشاطئ، من هناك تنقل البغال أمتعتك إلى أعلى الجبل إلى هذا الفندق المكسيكي، الذي يقدم 10 منازل خاصة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ومنها التسلق والصيد، والرحلات المستأجرة إلى الجزر النائية والشواطئ الخاصة.
 

verana

 
Grand Hotel
 من خلال عبارة يمكنك الوصول إلى جزيرة تُحظر فيها السيارات، والشكل المفضل للنقل هو العربة التي تجرها الخيول، كما أنها موطن لأكبر شرفة أمامية في العالم، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة العشاء ليلا، وتضم الجزيرة فندق جراند هوتيل الذي صنف كأروع فندق في أمريكا.
 
 

grand-hotel

Parrot Cay by Como

 يقع باروت كاي باي كومو في باروت كاي على مقربة من فورت جورج كاي وبامبكين بلوف، وتقدم هذه المنشأة الفاخرة لضيوفها منازل منفردة كاملة مع الفناء، وجاكوزي، والكراسي على السطح وخارج المنزل، ويحتوي المنتجع على مطعم إلى جانب حمام السباحة، ومنتجع صحي، وكل الرياضات المائية يمكنك أن تتخيل.
 
 

parrot-cay-by-como

Useppa Island Club

  تقدم هذه الجزيرة للضيوف البيوت الفردية التي تطل على الخليج، وتوفر لهم العديد من الأنشطة بما في ذلك التزلج على الماء، و الاسترخاء تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى ممارسة الغولف.
 

useppa-island-club

 

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …