السعودية.. مسرح روماني و7 بحيرات على شاطئ العقير

متابعه – سفاري نت

كشف أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أنه من المتوقع إنجاز المشروع الاستثماري لإنشاء "الموتيل الفندقي" على شاطئ العقير بعد عام ونصف تقريباً، مشيراً إلى أن المشروع يقع على مساحة تُقدر بحوالي 20 ألف متر مربع ويتكون من 3 طوابق، بموقع مميز في الشاطئ بالقرب من مركز الخدمات الاستثماري والجامع الكبير، وكذلك المسرح الروماني، ومبنى بلدية العقير.

وأشار الملحم إلى أنه تم إنجاز 85% من مشروع المسرح الروماني، كما تم إنجاز مشروع البحيرات السبع إنشائياً وهو في طور التشغيل، جاء ذلك خلال جولته الدورية لتفقد المشاريع التطويرية بشاطئ العقير، بحضور وكيل الأمانة للخدمات المكلف المهندس محمد المغلوث ورئيس بلدية العقير المهندس راشد المسلمي.

وتتم أعمال الأمانة حالياً في مشروع المسرح الروماني، والذي يقع على مساحة 50 ألف متر مربع، ويضم إلى جواره سبع بحيرات ويستوعب 9 آلاف مشاهد، حيث من المتوقع أن يكون هذا المسرح والبحيرات المحيطة به منطلقاً لإقامة الفعاليات السياحية والوطنية.

يذكر أن أعداد مرتادي شاطئ العقير من مختلف مدن ومناطق المملكة تزايدت خلال الفترة الماضية، إذ تُشير الإحصاءات إلى استقبال الشاطئ لحوالي 30 ألف زائر في اليوم الواحد، خلال إجازات نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية وأيام الأعياد ونحوها.

عن admin

شاهد أيضاً

سنغافورة تعلن عن اطلاق التاكسي الطائر بحلول عام 2030

سفاري نت – وكالات يبدو أن أيام الجلوس لوقت طويل داخل سيارات الأجرة “التاكسى” فى طرق …