بالصور… أفضل المطاعم المطلة على مواقع الاحتفالات برأس السنة في الإمارات

دبي- سفاري نت

تم اختيار دبي من قبل العديد من المواقع السياحية كأفضل وجهة عالمية لقضاء ليلة رأس السنة لعام 2016، و يتوقع قدوم عدد كبير من السياح لعيش هذا التجربة الفريدة في الإمارة هذا العام.

وفيما يلي 5 أفضل مطاعم مطلة على مواقع الاحتفالات برأس السنة في الإمارات:

منت ليف أوف لندن

 


1

يقع مطعم ليف أوف لندن في الطابق الـ15 من أبراج الإمارات و يوفر إطلالة رائعة ومميزة على برج خليفة والمنطقة المحيطة به، مما يسمح بمشاهدة الألعاب النارية للبرج والنافورة الراقصة في أجواء احتفالية راقية بعيدا عن الزحمة التي يشهدها المكان في ذلك اليوم.

كما يوفر المطعم الذي يشغل طابقا كاملا من أبراج الإمارات جلسات كلاسيكية وعصرية للشاي والغداء والعشاء، كما يوفر جلسة خارجية على الهواء الطلق توفر إطلالة تحبس الأنفاس لمدينة دبي.

هاكسان

 

CONTACT@VROMERO.COM

استقبل العام 2016 بأناقة في هاكاسان الذي يقع في أبراج الإمارات واستمتع بتجربة تذوق فريدة لنكهات الشرق الأقصى. قبل منتصف الليل، سيجتمع ضيوف هاكاسان المطل على برج خليفة، في الترّاس الخارجيّ لكي يستمتعوا بالألعاب الناريّة في مشهد يحبس الأنفاس.

يضم المطعم فرعين: دبي في أبراج الإمارات وأبوظبي بقصر الإمارات.

ذا ميت كو بفرعيه في دبي وأبوظبي


3

يقع فرع ذا ميت كو بدبي في سوق البحار ويطل على برج خليفة، و يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة أكبر ألعاب نارية لرأس السنة على إيقاعات النافورة الراقصة.

ويتميز ذا ميت كو بديكوره الفخم مع الإضاءة المميزة، بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون قضاء رأس السنة في أبوظبي، يوفر فرع مطعم ذا ميت كو الواقع في قرية البري إطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد وجسر المقطع. كما أن للمطعم جلسات داخلية وخارجية تقع على بعد خطوة من المياه المتلألئة.

كارليتشوز

 

 

4

يقع فرع المطعم بدبي في دبي مول حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الاحتفالات الكبيرة التي ستقام في قلب الحدث “برج خليفة والنافورة الراقصة”. وبالنسبة لمن يفضلون قضاء ليلة رأس السنة في أبوظبي فيمكنهم زيارة فرع المطعم في ياس مول بالقرب من فيراري دبي حيث ستقام العديد من الاحتفالات لاستقبال السنة الجديدة.

مطعم بنتلي بيسترو


5

يقع هذا المطعم في الغاليريا مول وهو من أفضل الخيارات لقضاء سهرة رأس السنة العائلية. يضم المطعم عدة جلسات داخلية وخارجية تطل على مياه جزيرة الماريه والمعالم الرئيسية الأخرى في أبوظبي. ويقدم المطعم عدة نكهات أوروبية وعالمية مميزة، كما يوفر خدمات راقية للزبائن ليشعروا بالراحة والهدوء.

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …