دستينيا تخطط لافتتاح مكتب لها في المملكة العربية السعودية بحلول 2016

متابعه – سفاري نت

 كشفت وكالة السفر الإلكترونية المتخصصة "دستينيا"، عن مخططاتها التوسعية في الشرق الأوسط والمتمثلة في افتتاح مكتب جديد لها في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2016، ليكون إضافة جديدة إلى مكاتبها الحالية في دبي ومصر وإسبانيا.

وتعليقاً على ذلك، قال ريكاردو فرنانديز، الرئيس العالمي للشركة: "تضم المملكة العربية السعودية مجتمعاً شاباً وسريع النمو، ويقود في الوقت الراهن الاقتصاد في الشرق الأوسط. وكعلامةٍ تجارية، نرحب بنهج العمل مع شريك محلي في دعم هذا النمو. سيكون هذا التوسع، بالدرجة الأولى فرصة كبيرة لدعم السوق النامية في المملكة والتي نتلقى منها عدداً كبيراً من الحجوزات الدولية، إلى جانب المساعدة في تحقيق هدفنا المتمثل بأن نكون بين أفضل ثلاثة وكالات سفر قائمة على الإنترنت في المنطقة بحلول عام 2017".

وأضاف قائلاً: "تمثل المملكة العربية السعودية سوقنا الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعدّ افتتاح مكتب لنا في المملكة خطوة طبيعية في إطار استراتيجيتنا التوسعية في المنطقة، وذلك في أعقاب الافتتاح الناجح لمكتبنا في دبي في يناير من العام 2014 والذي تلا افتتاح مكتب القاهرة."

ولقد سجلت "دستينيا" نمواً ملحوظاً بلغ 48%  في الحجوزات في الفترة بين يناير ونوفمبر في 2015، و40% زيادة في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للممكلة العربية السعودية على وجه الخصوص، ازدادت نسبة الحجوزات بنسبة 81% وارتفعت المبيعات بنسبة 57%.

وبصفتها واحدة من أهم وكالات السفر القائمة على الإنترنت في أوروبا، فإن دستينيا تتيح مجموعة خيارات متنوعة تضم نحو 300 ألف فندق و600 شركة طيران حول العالم. وتفخر الشركة بما تتيحه من خدمات مصممة حسب الطلب لتوفير أفضل تجارب السفر مع العناية بالعملاء على مدار الساعة، فضلاً عمّا تقدّمه من وسائل دفع متنوّعة تشمل خدمة الدفع نقداً عند التسليم تحت اسم pay@home. 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة سانج يونج موتور كوريا، تعين عبدالله صالح البازعي (مؤسسة الاستراتيجي) كوكيل جديد في المملكة العربية السعودية

سفاري نت – متابعات كجزء من جهودها، لتوسيع نطاق علامتها التجارية SY  ، أعلنت شركة …