مجموعة جميرا تحتفي بالفوز في حفل ’جوائز السفر العالمية 2015‘

ابوظبي – سفاري نت

فازت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، بستّ من ’جوائز السفر العالمية الثانية والعشرين‘ التي أقيمت في المغرب.

وخلال حفل السجادة الحمراء الذي أقيم لمنح الجوائز،  فاز فندق جميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي بجائزة ’الفندق الفخم الرائد في العالم‘، بينما فاز مطعم ’بيرلز باي مايكل كينز‘، الذي يعتبر أحدث مطعم في هذا الفندق، بجائزة ’أرقى المطاعم الفندقية في العالم‘.

وحصد فندق برج العرب جميرا جائزة أفضل الأجنحة الفندقية المتكاملة في العالم، وتوجت مدينة جميرا في دبي بجائزة ’الفندق الأبرز في العالم في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات‘. وفازت فلل رويال ريزدينس في جميرا زعبيل سراي في دبي بجائزة ’منتجع الضيافة الأبرز في العالم‘. كما نالت مجموعة جميرا جائزة تقدير ولقب "الموقع الالكتروني الفندقي الرائد في العالم".

وتقول أليسون برودهيد، رئيسة العمليات التجارية في مجموعة جميرا، "نشعر بسعادة كبيرة للحصول على ستة ألقاب ضمن جوائز السفر العالمية، حيث يلقي هذا الإنجاز الضوء على إلتزام فنادق مجموعة جميرا على التميز وكذلك تفاني موظفي المجموعة وحرصهم على تقديم أرقى الخدمات إلى ضيوفنا حول العالم."

وتجدر الإشارة إلى إن جوائز السفر العالمية يقوم بالتصويت عليها مختصون في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم. وتهدف هذه الجوائز التي انطلقت في عام 1993 إلى تكريم أفضل الإنجازات العالمية في الجودة. ويشهد كل عام إقامة مجموعة من الاحتفالات الفخمة للإشادة وتكريم والاحتفاء بأفضل الانجازات المتميزة في قطاع السياحة.  

عن admin

شاهد أيضاً

13

فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزة “أفضل فندق فاخر” في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016

الرياض – سفاري نت فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل فندق فاخر” على مستوى المملكة …