مدينة جميرا تطلق عرضها الخاص لموسم الشتاء

ابوظبي – سفاري نت

أطلقت مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، باقة "الأجنحة" التي تقدم للضيوف خصماً بنسبة 30% على أسعار جميع الأجنحة خلال فصل الشتاء. وتتيح هذا الباقة للضيوف الاستمتاع بالإقامة في أي جناح لدى جميرا القصر أو جميرا ميناء السلام أو جميرا دار المصيف والتلذذ بأشهى وجبات الافطار المجاني يومياً، إضافة إلى الدخول إلى النادي التنفيذي وخدمة النقل من وإلى المطار.
 
وتعكس أجنحة جميرا ميناء السلام بحلتها الجديدة تجربة الطابع العربي العريق مع إطلالة خلابة على شاطئ المدينة الخاص مع تقديم أرقى معايير الخدمة.
 
ويمكن للضيوف الذين يقيمون في جميرا القصر الاسترخاء في الأجنحة الساحرة بتصاميمها الداخلية ذات الطابع العربي الأصيل، مع إطلالات خلابة على الخليج العربي والمنتجع.
وتضم جميرا دار المصيف التي تم تجديدها مؤخراً أجنحة رحبة يتم فيها تقديم أرقى مستويات الخدمة الشخصية، وتمتاز بموقعها على الواجهة المائية وبرك السباحة الخاصة.
 
ويسري هذا العرض عند الإقامة لمدة ثلاث ليال أو اكثر، ويعد الوجهة الأمثل للضيوف الباحثين عن ملاذ مترف ذو طابع عربي أصيل ومستوحىً من إرث دبي الأصيل وثقافتها العريقة، يمكن للضيوف الاندماج في الأجواء التي تعبق بالتاريخ في سوق مدينة جميرا النابض بالحياة، أو الاستمتاع بالشاطئ الخاص الذي يمتد على مسافة 2 كلم والدخول المجاني غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي. كما يستيطع الضيوف اختتام يوم حافل بالمرح بجلسات الاسترخاء في منتجع تاليس سبا الحائز على العديد من الجوائز أو ممارسة اليوغا وقت الغروب على رمال الشاطئ الذهبية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …