بالصور… فندق النجم “روبير دي نيرو” أسوأ فندق فخم في عام 2015

متابعه – سفاري نت

قد يكون النجم روبرت دي نيرو حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته المتألقة، ولكن يبدو أنه لا يحظى بنفس النجاح في عالم الضيافة بعد أن حصل فندقه نوبو مانيلا على لقب أسوأ فندق فاخر في عام 2015.

MANILA, PHILIPPINES - MAY 18: Partners in Nobu Hospitality (From L-R) founding Chef of Nobu Restaurant Nobu Matsushita, Melco Crown Chief Executive Officer Lawrence Ho, Academy award winning actor Robert De Niro, and CEO of Nobu Hospitality Trevor Horwell attend the press conference during the official opening of the Nobu Hotel on May 18, 2015 at City Of Dreams in Manila, Philippines. The Nobu Hotel is the very first in Asia ranked among an elite selection of global luxury and hospitality brands and marks the entry of internationally acclaimed hotels in the Asian market. (Photo by Dondi Tawatao/Getty Images)

الفندق حصل على اللقب في تصنيف Luxury Travel Intelligence (LTI) التي قدمت قائمة تضم أفضل وأسوأ الفنادق الفخمة التي فتحت أبوابها في 2015، والتي تصف نفسها بكونها تقدم “حقائق ثابتة” وِفق “شبكة عالمية من الكتاب والباحثين من ذوي الخبرة العالية الذين هم بعض من الأفضل في هذه الصناعة”.

nobu-manila-pool-cover

وكان دي نيرو وشركائه افتتحوا رسميا في آسيا أول فندق نوبو في مانيلا في مايو من هذا العام وتستعد العلامة التجارية الفاخرة للتوسع العالمي.

16375849142_e0442c4c7f_b

ويضم الفندق 321 غرفة، وعرف افتتاحه حضور حشد كبير من الشخصيات العامة، منهم شركاء النجم دي نيرو الشيف نوبو ماتسوهيسا ومنتج هوليوود مئير Teper، بالإضافة إلى الملياردير الأسترالي جيمس باكر وMacao magnat Lawrence Ho الرئيسان المشاركان في مجمع الترفيه Melco Crown Entertainment.

m_nobu-hotel_manila

ومع ذلك، على الرغم من الضجة، يبدو أن الفندق لم يحض باستقبال جيد في بعض الأوساط، حيث تقول LTI أنه يحتاج إلى توسيعات و تطوير بعض الأماكن بداخله، ومن المنتظر أن يتم افتتاح ثمانية فنادق نوبو أخرى في غضون العامين المقبلين.

22396007

وَوِفق قائمة LTI يأتي فندق شانغريلا لو تويسروك، في موريشيوس في المرتبة الثانية، ويعزى ذلك وفق المنظمة إلى “سوء الخدمة وعدم كفاية تدريب الموظفين بالإضافة إلى انطباع قوي بأن الإدارة غير موجودة “، وفي المركز الثالث يأتي سانت ريجيس، مومباي، بينما حصل فندق Lanesborough في لندن على المركز السادس.
كما قام أعضاء LTI أيضا بتصنيف أفضل الفنادق الفاخرة في عام 2015، حيث تصدر فندق ماندارين أورينتال في مراكش القائمة حيث وُصف بكونه فندقا جميلا وخاليا من العيوب، وأشادوا أيضا بكونه جاهزا للافتتاح، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب سانت فرانسيس في بالما مايوركا، بينما جاء أمان في طوكيو في المركز الثالث.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …