بالصور.. 7 أسباب لزيارة دبي هذا الشتاء

دبي- سفاري نت

تعرف إمارة دبي بانها مدينة تمكنت من البروز كواحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم ولكن ماذا يمكن لدبي أن تقدمه لزوارها في هذا الوقت من السنة؟

هناك الكثير يمكن توقعه من دبي في نهاية السنة الميلادية ومنها على سبيل المثال لا الحصر أضواء عيد الميلاد المذهلة، وعروض الألعاب النارية ومراكز التسوق العالمية، وفيما يلي  نتعرف على 7 أسباب لزيارة دبي هذا الشتاء.

jumeirahbeachdubai

1- الطقس المدهش:تشهد دبي موسمين على مدار العام وهما الموسم الدافئ و الموسم الحار، والوقت المثالي لزيارتها هو بين شهري أكتوبر وأبريل، عندما تكون الرمال باردة بما فيه الكفاية للسير عليها والبحر دافئ يغري بالسباحة.

 

2- التسوق: دبي هي أفضل مكان للتسوق حيث أنها تضم أكبر مراكز التسوق و الترفيه في العالم بالاضافة انه تقدم الحدث السنوي للتسوق واطلاق مهرجان دبي للتسوق 2016 باسلوب جديد وفعاليات اسبوعية وتخفيضات وعروض مذهلة تقدمها المركز التجارية بالاضافة الى فعاليات ترفيهية وفنية تجمع كبار النجوم .

 

 

8297178385_98be8e5bef_b (1)

3- أضواء عيد الميلاد المذهلة: الأضواء في دبي هي بلا شك مذهلة على مدار السنة، ولكنها في عيد الميلاد تصبح أكبر و أفضل.

 

 

Ski-Dubai-2

4- الشمس والثلج: تتيح لك دبي إمكانية الحصول على أفضل ما في العالمين، حيث أن سكي دبي في مول الإمارات، هو منتجع للتزلج في الأماكن المغلقة بمساحة هائلة تقدر بــ 22،500 متر مربع.

 

 

Dubai-Feature

5- حفل عشية السنة الجديدة في دبي هو الأفضل: تشتهر ليلة رأس السنة الجديدة بعروض الألعاب النارية المذهلة، ولذلك فقد حصلت دبي على لقب أفضل مدينة لقضاء رأس السنة الجديدة.

 

6- دلل نفسك، وتجنب الإجهاد: على الرغم من أن أفخم فندق في العالم قد يكون مكلفا، إلا أن مدينة دبي تقدم الكثير من أماكن الإقامة التي تشمل الفنادق و الفلل و المنتجعات التي تقدم لك إمكانية الحصول على العلاجات الطبيعية و الاسترخاء

حيث توفرها جميعها مدينة جميرا حيث والتي تتضمن ٣ فنادق راقية ومنها فندق جميرا دار المصيف في دبي حيث  ستجد الهدوء والسكينة التامة. فقد ألهمت المصايف التقليدية الفسيحة بأسلوبها العربي القديم تصميم هذه المنازل المستقلة المكونة من طابقين التي تؤمن ملاذاً بديعاً .

 

dubai-overight-safari

7- رحلة سفاري في الصحراء: هي تجربة فريدة و مميزة تقدمها دبي لضيوقها في عطلة رأس السنة حيث تقام رحلات ليلية إلى الصحراء للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية، والحصول على ذكريات لا تنسى.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …