بالصور…8 ملاجئ مثالية لعطلات الشتاء في إسبانيا

متابعه – سفاري نت

تعتبر البيوت مع المواقد والأفران أو المنازل والفنادق ذات التصاميم الريفية من أجمل الوجهات التي يمكن اختيارها في فصل الشتاء، وتفخر إسبانيا بضمها لمجموعة من الإقامات الجميلة من هذا النوع و التي تجذب السياح من كل مكان، و نتعرف على بعض من هذه الإقامات بالصور:

Cabañitas ديل بوسكي وديل بارانكو في Outes، كورونا

منازل الأشجار هي في نهاية المطاف نزل بيئية فاخرة، وهي تنتشر بسرعة من خلال غابات إسبانيا، ومن بينهاCabañitas del Bosque وهي منازل خشبية معلقة على ارتفاع ستة أمتار فوق سطح الأرض، وهي تضم سريرا ومطبخا، وموقدا وحوضا ساخنا.

Cabañas-del-Bosque-35

فندق Consolación، في Monroyo، تيرويل

تشتهر تيرويل بدرجات حرارة منخفضة جدا في الشتاء، ولكن هذا لا يمنع الضيوف من التوافد على المنطقة و الإقامة في فندق  hotel Consolación، والذي يوفر غرفا حديثة جدا تضم مواقد ومكتبة وأرائك مريحة، والاستمتاع بالاستحمام في الحوض الساخن أو تناول الأطعمة اللذيذة.

hotel_bg3

فندق Txopebenta، في Gautegiz -أرتياغا، فيزكايا

كانت هذه الأحياء مزرعة قديمة وتم تأهيلها في عام 1990، ولازالت هذه المزرعة الباسكية تحتفظ بأصالتها، ويقدم فندق  Txopebenta ست غرف جميلة، وإفطارا فاخرا وصالة مع موقد.

DSC_0008

أنتيغوا كاسا دي بيدرو شيكوت، صفرا دي Záncara، كوينكا

يدعى أنتيغوا كاسا دي بيدرو شيكوت، ولكن يمكن أن يسمى أيضا كازا دي لاس Chimeneas، لأن جميع الغرف العلوية والمنازل التي يمكن استئجارها في مجمع Casa de Pedro Chicote مصممة على شكل بيضة، وعلى مسافة قريبة منها توجد بحيرة هيتو الجميلة.

bienvenida-casa-rural-cuenca-antigua-chicote-3-suites

مطحنة Gamusinos ،في Tolbaños،أفيلا

el Molino de los Gamusinos فندق صغير، على طراز الهوبيت، يضم ثلاثة غرف نوم وغرفة معيشة مع مدفأة، وهو فندق جميل يقصده الزوار في فصل الشتاء و الربيع و الصيف.

40965367

 El Privilegio، في Tramacastilla دي تينا، هويسكا

هذا الدير الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، أصبح اليوم فندقا حديثا مع الكثير من المواقد، ويضم El Privilegio منتجعا صحيا مع ساونا وحمام تركي، ومنطقة لتناول الشاي وكراسي ساخنة للاسترخاء بالإضافة إلى مطعم.

dia5-03

ماسيا دوربا في Castellnovo، كاستيلون

يقع فندق  Masía Durbá في مزرعة على ارتفاع Palancia، بين جبال Espadán وCalderona، ويضم سبعة مواقد، وسبع غرف نوم تتميز بالأثاث الاستعماري والهندي العتيق، ويضم مطعما لتناول العشاء.

masia-durba

كازا غراندي دا Fervenza،في O Corgo, Lugo

طاحونة القرن السابع عشر على ضفاف مينهو هي قلب هذه المنطقة التي تضم الفنادق و المطاعم والمتحف الإثنوغرافي وكلها مخبأة في أعماق غابة من السنديان، ويمكن للزوار الاستمتاع بتذوق الخبز المحلي و الأطباق الساخنة أمام المواقد التي لا تنطفئ نارها في فندق Casa Grande da Fervenza.

restaurante

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الفنادق السياحية في فيتنام

سفاري نت – متابعات تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية في اسيا ، واليكم في …