فيديو… شقة في برج خليفة بين أغلى 5 هدايا في العالم

دبي- سفاري نت

نشرت صحيفة تيليغراف تقريراً بالفيديو عن أغلى 5 هدايا في العالم من بينها شقة في برج خليفة أهداها رجل أعمال هندي لزوجته.

وفيما يلي مجموعة من أغلى الهدايا في العالم بحسب الصحيفة البريطانية:

 

1- ماسة “كوهينور”

في عام 1850 أهدى الحاكم البريطاني للهند الملكة فيكتوريا ماسة عيار 105 قيراط عرفت باسم “كوهينور” وكانت تعتبر أكبر ماسة في العالم بذلك الوقت. وعلى الرغم من أن قيمتها الفعلية غير معروفة، إلا أنها واحدة من أهم أجزاء التاج الملكي البريطاني ويقدر سعرها بين 10 مليار و12 مليار جنية إسترليني (15.5 و 19.7 مليار دولار).

 

2- نجمة الشرق

اشترى وريث صحيفة واشنطن بوست الأمريكية القلادة التي تدعى نجمة الشرق كهدية لعيد زواجه، وهي ماسة على شكل حبة كمثرى عيار 94.80 قيراط، ويقدر سعرها اليوم بحوالي 11.9 مليون دولار.

 

3- تمثال جياكوميتي البرونزي

اشتري الملياردير رومان إبراموفيتش لزوجة المستقبل داشا زكوفا هدية باهظة الثمن في عام 2008، وهي عبارة عن تمثال من البرونز للفنان ألبرتو جياكوميتي، ووصل سعر التمثال إلى 104.3 مليون دولار. وأصبح في وقتها أغلى تمثال يباع بالمزاد في العالم.

 

4- شقة في برج خليفة

اشترى رجل أعمال هندي شقة تمتد على مساحة الطابق 19 في برج خليفة الأعلى في العالم كهدية لزوجته شيلبا شيتي نجمة برنامج “بيغ براذر”، لكنها باعتها في وقت سابق من هذا العام بحجة أنها صغيرة للغاية.

 

5- طائرة إيرباص

اشترى أغنى رجل في الهند موكيش أمباني طائرة إيرباص كهدية لزوجته نيتا مقابل 60 مليون دولار، وتم تخصيص الطائرة لتحتوي على مطبخ وغرفة نوم كبيرة وحمام وصالة للألعاب والعديد من مرافق الرفاهية الأخرى.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …