أتلانتس النخلة في دبي يصنّف من بين أكثر الفنادق الذي يتم نشر صوره على منصة الإنستغرام

دبي- سفاري نت

صنّف تقرير "عام من الصور 2015" أصدره موقع الإنستغرام العالمي، منتجع أتلانتس النخلة في دبي كأكثر فندق في الشرق الأوسط يتم نشر صوره على منصتة والثالث على مستوى العالم. وتأخذ هذه الجوائز بعين الاعتبار أكثر المناطق شهرة حول العالم، والتي يفضلها مستخدو االموقع الاجتماعي الإنستغرام البالغ عددهم 15 مليوناً.

ومن خلال موقعه على قمة جزيرة النخلة بدبي، يحظى أتلانتس بشهرة استثنائية بين نجوم الفن، والرياضيين ، والسياح من كافة أنحاء العالم، وقد عزز موقعه كأيقونة دبي المذهلة منذ افتتاحه في سبتمبر من العام 2008. ومن خلال مئات الصور التي يرفعها المستخدمون على موقع الإنستغرام يومياً لأتلانتس، تنافس المنتجع بقوة على المركزين الأولين اللذين كانا من نصيب "يونيفرسال ستوديوز" في فلوريدا، وفندق "فونتينبلو ميامي" الأسطوري.

وعلى إعتبار أن نمط الـ"سيلفي" هو الأكثر شيوعاً لمستخدمي موقع الإنستغرام، التقط آلاف الزوار لأتلانتس خلفيات لصورهم الشخصية تظهر أبراج المنتجع الباهرة، والقوس الواصل بينهما ومدينة "أكوافنتشر" المائية وأكواريوم "أمباسادور لاغوون"، وهو أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط وافريقيا.

ولم تقتصر الصور على ضيوف المنتجع، بل شغلت أيضاً اهتمام المشاهير مثل "كيم كارداشيان"، و"كلوي كارداشيان" اللتان أقامتا في إثنين من أفضل أجنحة أتلانتس؛ بالإضافة إلى "مارك رايت"، و"ميشيل رايت" اللذين تباهوا بالسباحة مع أسماك القرش ذات المطرقة في المنتجع؛ ولاعب كرة القدم الانجليزي "ديفيد بيكهام"، الذي استمتع بقضاء وقته بأكل "السوشي" في مطعم "نوبو" الشهير. كما أخذ العديد من المشاهير الآخرين صوراً مثل عارض الأزياء العالمية "جوردان دان"، و"دريك"، و"رام كابور".

ومن جهته، صنف أتلانتس أهم المناطق التي يمكن التقاط الصور بجانبها والتي شغلت اهتمام المشاهير الذين زاروه. وتضمنت هذه المواقع مثل لقطة "سيلفي" تشبه لقطة "جوردان دان" أمام قوس أتلانتس الذي يربط بين البرجين، ولقطة داخل أكواريوم الأسماك الذي يحتوي على نحو 65 ألف كائن مائي مثل "دريك"، أو لقطة داخل الأجنحة ما تحت الماء مثل التي التقطتها "كلوي كارداشيان"، أو لقطة مع أسد البحر مثل السباح العالمي "فلورينت ماناودو"، أو لقطة بطابع عربي مع الجمل على الشاطئ الملكي في المنتجع مثل سيلفي "كيم كارداشيان"، أو لقطة في أحد المطاعم الأربع والعشرين المذهلة مثل لقطة "ديفيد بيكهام" في مطعم "نوبو". الإضافة إلى لقطة مع شجرة أتلانتس العملاقة في الردهة الرئيسية التي تتألف من 3000 قطعة من الزجاج للفنان العالمي "دالي تشيهولي" مثل التي التقطتها لاعبتي التنس العالميتين "كارولين وزنياكي" و"آنا إيفانوفيتش"، أو لقطة استرخاء في نادي "شويكي للسبا واللياقة البدنية" مثل الملاكم العالمي "أمير خان"، والممثل الهندي "رام كابور" في الجناح الملكي "رويال بريدج سويت" الأكثر فخامة في أتلانتس، واللقطات العديدة التي التقطها "جاكي شان" و"سونو سود" في أرجاء المنتجع. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …