بالصور…نظرة داخل “بانيان تري ماياكوبا” أحد أفضل المنتجعات في العالم

متابعه – سفاري نت

تمكن المنتجع المكسيكي Banyan Tree Mayakoba من الحصول على لقب أفضل منتجع وحجز مكانه في قائمة 100 من أفضل الفنادق في العالم وِفق Travel + Leisure.

Aerial-View-of-Resort-nws-touch

ويقع هذا المنتجع في ريفيرا مايا في المكسيك ويضم 116 فيلا، ولكل منها حمام سباحة خاص، وبالإضافة إلى الشاطئ المذهل يقدم المنتجع مطاعم تقدم مختلف الأطباق و سبا صحي.

banyan-tree-mayakoba-22338912-1431076287-ImageGalleryLightbox

وجاء المنتجع في  المرتبة 27 على قائمة Travel + Leisure لأفضل 100 فندق لعام 2015، كما احتل المرتبة الثالثة كأفضل فندق في المكسيك.

thumb.940x470.FEB_Hotels_001

ويضم المنتجع 116 فيلا تتوفر كل منها على بركة سباحة وحديقة خاصة، وتتألف منطقة المعيشة الرئيسية من غرفة نوم واسعة وصالة وتتميز بالأسقف و الزجاج الممتد من الأرض إلى السقف و الأبواب المنزلقة التي تفتح مباشرة على حمام السباحة.
أما الحمام فهو ملاذ أنيق، يضم تجهيزات من الخزف الأبيض و الأسود وهو كبير وفاخر، يضم منطقة استحمام رأسي بالإضافة إلى مقعد للجلوس، كما يضم خزانة فسيحة وحوضا للاستحمام في الهواء الطلق.

playa-del-carmen-banyan-tree-mayakoba-311342_1000_560

وبالإضافة إلى الشاطئ الجميل يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومئات الدونمات من أشجار المانغروف وقنوات المياه العذبة التي تعد موطنا لمجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، بما في ذلك السلاحف، والبط، والعديد من أنواع الطيور، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك اكتشاف السواحل المذهلة في ريفيرا مايا، والغوص في مياه البحر الكاريبي، ورحلات القوارب مع المتخصصين.

banyantreemayakobazs

تأسس أول منتجع بانيان تري في فوكيت، تايلاند قبل عقدين من الزمن، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن العلامة التجارية التي تمتلك الآن أكثر من 30 منتجعا في 12 بلدا، أصبحت أشهر علامة للمنتجعات في العالم، ويتم تدريب كل معالج في أكاديمية منتجع بانيان تري في فوكيت.

courtyard-pool-villa-bath_bthr_room_carousel

ويضم الموقع أيضا عددا من المطاعم التي تقدم الأطباق المكسيكية اللذيذة بالإضافة إلى الأطباق الأوروبية والعالمية وتتراوح أسعار الوجبات في هذه المطاعم بين 20 و40 دولار ، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع Banyan Tree Mayakoba  من 449 دولار في الليلة.

x-banyan-tree-15

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …