رجل يستخدم تذكرة طيران الدرجة الأولى لتناول الطعام مجاناً لمدة عام

متابعه – سفاري نت

في حالة غريبة ونادرة الحدوث، قام رجل صيني بشراء تذكرة طيران من الدرجة الأولى، واستخدمها لتناول الوجبات المجانية في صالة كبار الشخصيات “VIP” في مطار “شيآن” الدولي. حيث كان بإمكان هذا الرجل الذي لم يذكر اسمه تناول الطعام مجاناً، لمدة سنة تقريباً. إذ إن هذا المطار يمنح أصحاب الدرجة الأولى في الطائرة وجبات طعام مجانية.

 

كانت خطة هذا الرجل كالتالي، شراء تذكرة طيران ذات الدرجة الأولى، وفي كل يوم يذهب إلى المطار ليستمتع بوجبة مجانية، من ثم يقوم بتغير موعد رحلته إلى اليوم التالي، وهكذا في كل يوم، يذهب للمطار يأكل وجبة مجانية جديدة.

في حالة غريبة ونادرة الحدوث، قام رجل صيني بشراء تذكرة طيران من الدرجة الأولى، واستخدمها لتناول الوجبات المجانية في صالة كبار الشخصيات "VIP" في مطار "شيآن" الدولي. حيث كان بإمكان هذا الرجل الذي لم يذكر اسمه تناول الطعام مجاناً، لمدة سنة تقريباً. إذ إن هذا المطار يمنح أصحاب الدرجة الأولى في الطائرة وجبات طعام مجانية.

في نهاية المطاف، لاحظ المسؤولين في الخطوط الجوية الصينية شيئاً غريباً، وهو أن هناك رجل قام بإعادة حجز نفس التذكرة لأكثر من 300 مرة، وافترضوا أن هذا الرجل كان يتمتع بأكثر من 300 وجبة مجانية. على الرغم من أن المسؤولين لم يكن أمامهم الكثير ليقوموا به، إلا أنه أخيراً تم إعادة التذكرة بسداد كامل.

دعت متحدثة باسم الخطوط الجوية :”إنه عمل نادر الحدوث، ولكن إن لم يتم إغلاق الثغرة، فمن المرجح أن يلهم المقلدين الآخرين”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …