بالصور…مانشستر من بين أفضل 10 أماكن للزيارة في العالم في عام 2016

متابعه – سفاري نت

تمكنت مانشستر من حجز مكانها ضمن قائمة المناطق الجديرة بالزيارة في العالم في عام 2016 على لونلي بلانت، وتقدم المدينة الشمالية واحدة من أفضل أسواق عيد الميلاد في أوروبا.

image

وتمتد 350 من الأكشاك في 10 مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة لعرض البضائع، وهي تقدم كل ما يمكن أن يرغب المتسوق في الحصول عليه من منتجات متنوعة.

Manchester Christmas Markets and lights 2014 Pictured St Annes Square markets

ويقدم سوق سوق ميدان ألبرت الذي تعد أحد أفضل الأسواق في أوروبا مجموعة واسعة من كل من السلع الاحتفالية والمصنوعة يدويا، من الشركات المحلية في جميع أنحاء الإقليم الشمالي الغربي.

116809_large

وتتنوع السلع لتشمل المجوهرات المصنوعة يدويا، والفخار والسيراميك والساعات المعقدة، ولعب الأطفال والدمى والأواني الزجاجية، وهناك مجموعة كبيرة من الهدايا للاختيار من بينها، كما يقدم السوق لزواره مجموعة متنوعة من الأطعمة و المشروبات حيث يضم أكشاكا تقدم مختلف أنواع الأطعمة منها على سبيل المثال النقانق الألمانية وفطائر لانكشاير، بالإضافة إلى الفطائر و الكعك المغطى بالشوكولاتة.

_64162365_8ba03c3d-ad23-4090-b2a9-43d1d3140ba2

وبالإضافة إلى السوق يمكن لزوار المدينة الاستمتاع بزيارة معرض الفنون يتوورث الذي أعيد افتتاحه في 2015 بعد تجديده،  والمكتبة العامة، ومنطقة سالفورد كويز النابضة بالحياة، بالإضافة إلى العديد من المناطق التي تقدمها المدينة التي عرفت نموا مضطردا في السنوات الأخيرة.

The_Whitworth_Art_Gallery,_Manchester_-_DSC05625

وَوِفق لونلي بلانت فقد تم وضع مانشستر في قائمة أفضل عشر مدن للعام المقبل لأنها تستحق أن يتم الاعتراف بها باعتبارها واحدة من أهم الوجهات في المملكة المتحدة للمسافرين.

MacdonaldhotelIndex

أما أماكن الإقامة في المدينة الشمالية، التي تعد موطنا لاثنين من أندية الدوري الممتاز، فإن فندق “the MacDonald Hotel” هو أكبر الفنادق في المدينة الشمالية التي تضم أربعة فنادق الخمس نجوم.

macdonald-manchester

الفندق يقع على بعد أمتار قليلة من محطة بيكاديلي، مما يجعله المكان الأكثر ملاءمة لاستكشاف المحلات التجارية وسط المدينة ومركز التسوق Arndale الهائل من الحي الشمالي العصري، ورغم قرب الفندق من محطة القطار إلا أن تجهيز كل غرفة مع نوافذ زجاجية سميكة جدا يجعل سماع الضوضاء من أي من غرف الطوابق الثمانية مستحيلا.

Macdonald_Manchester_Hotel_Spa-Manchester-Hotel_bar-1-391901

ويقدم الفندق إطلالة رائعة وخاصة الغرف التي تواجه الشمال الشرقي، كما أن جميع الغرف مجهزة بأسرة واسعة ومريحة بالإضافة إلى الكراسي المغلفة المخملية وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومحطة للآيبود، وحماما مجهزا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 9 شواطئ في منطقة الانيا التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الانيا التركية من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …