فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزة “أفضل فندق أعمال فاخر” في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2015

الرياض – سفاري نت

فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة "أفضل فندق أعمال فاخر" في فئة "البلدان" على مستوى المملكة العربية السعودية في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2015 الذي عقد مؤخراً في مدينة هونغ كونغ. وتعتبر هذه السنة الرابعة على التوالي التي يفوز فيها الفندق بجائزة مرموقة.

فقد أصبح فندق فورسيزونز الرياض مقصدا للمسافرين لرجال الأعمال في جميع أنحاء العالم، وعلى السعوديين المحليين على حد سواء، حيث يقدم خدمة لا مثيل لها وغرف  معاصرة ومجموعة مختارة من المطاعم، ونادي صحّي للرجال تم تجديده حديثا بالإضافة الى وسائل راحة معاصرة.

ومن جهته قال رولف ليبونر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض "يسعدنا ويشرفنا أن نفوز بجائزة أفضل فندق أعمال فاخر في المملكة العربية السعودية ونحن محظوظون جداً بإدارة فندق كبير في موقع رائع في مدينة الرياض وسيستمر فريق عملنا بتقديم أفضل الخدمات لجذب المزيد من الضيوف الى فندق فورسيزونز الرياض."

إن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة ذروة الإنجاز للفنادق الراقية في جميع أنحاء العالم وهي تقدّم من قبل منظمة عالمية رائدة تقوم بتكريم الفنادق على مرافقها ذات المستوى العالمي وتميزها في الخدمة. تتم عملية التصويت من خلال نزلاء الفنادق، مما يجعل عملية التصويت موضوعية وغير متحيزة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …