الطيران العماني يعين وكيلا عاما جديدا لمبيعاته في البحرين

متابعه – سفاري نت

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عن تعيينه مجموعة "إيليت ترافل"، وكيلا عاما لمبيعاته في البحرين وتعد الشركة الرائدة في إدارة العطلات والسفريات  ومقرها العاصمة البحرينية المنامة، أكبر وكالة سفر تعمل بنظام الدفع لتسوية الفواتير المعياري BSP)) في البحرين، ولديها سبعة منافذ مبيعات في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك مطار البحرين الدولي.

وكان الطيران العماني قد أطلق أولى رحلاته من مسقط إلى المنامة في عام 2005، وتعتبر البحرين سوقا رئيسيا للناقل ضمن دول مجلس التعاون الخليجي بما لديها من إمكانات كبيرة للنمو. وستوفر "إيليت ترافل" دعما أساسيا لسعي الشركة نحو زيادة حصتها السوقية في البحرين بشكل كبير.  

وعن هذا التعاون الجديد بين الطيران العماني و"إيليت ترافل" صرح عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس شؤون العمليات في الشركة قائلا: 

"نحن مسرورون لإضافة "إيليت ترافل" إلى عائلة الطيران العماني، كما ونتطلع قدما بكل حماس للعمل معا من أجل منح الفرصة للمزيد من المسافرين من و إلى مملكة البحرين الشقيقة لتجربة رفاهية السفر على متن رحلات الطيران العماني.

"ومع إستمرار الطيران العماني في برنامجه التوسعي الحالي فإن الشركة تعمل على توسيع قاعدة خدماتها بشكل حثيث ومستمر، ويأتي تعيين "إيليت ترافل" كوكيل عام للمبيعات في البحرين إستمرارا لهذا النهج، ولضمان أن تساهم شبكتنا العالمية المتنامية في خدمة عملياتنا بفعالية كبيرة، ليس هذا وحسب، وإنما لخدمة ورفاهية الشعب العماني أيضا. واليوم، يمكِن للمزيد من المسافرين الإستفادة من القيمة الإضافية التي يوفرها الطيران العماني ذلك من خلال الحجز في أي من فروع شبكة "إيليت ترافل" المنتشرة في أنحاء المملكة.

"يسير الطيران العماني حاليا ثلاث رحلات يومية مباشرة بين كل من العاصمة العمانية مسقط والعاصمة البحرينية المنامة، والتي تتيح بدورها الوصول إلى شبكة الطيران العماني المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وبهذا سيتمكن مسافرو الطيران العماني الأعزاء من البحرين السفر بكل سلاسة إلى الكثير من الوجهات العالمية الرائعة، بالإضافة إلى الإستمتاع بمستويات راقية من الضيافة العصرية على متن طائراتنا الحائزة على جوائز عالمية لا سيما أيقونة الأجواء، طائرتنا من طراز البوينج 787 دريملاينر."

"نحن على ثقة بأن التاريخ الطويل و الخبرة العريقة التي تتمتع بها "إيليت ترافل" ستواكب تطلعات مسافرينا الكرام في البحرين و ستعود بنتائج إيجابية ملحوظة على الشركة".

من جانبه رحب عزيز جليتوالا، المدير العام في "إيليت ترافل" بهذا التعاون مع الطيران العماني قائلا: 
"نحن سعداء وفخورون بتعيننا من قبل الطيران العماني كوكيل عام لمبيعات الناقل الوطني للسلطنة في البحرين. إن ثقة العملاء في خدماتنا أسهمت في نمونا لنصبح شبكة إقليمية تمتلك سبعة فروع و 12 مكتبا في البحرين، بالإضافة إلى ثلاثة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأربعة فروع في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خمسة وكالات مبيعات عامة موزعة في أرجاء المنطقة. نحن نتطلع لوضع خدماتنا الموثوقة وخبرتنا الكبيرة الآن تحت تصرف الطيران العماني، وسيقدم فريق عملنا الدعم والتعاون الكامل لتنمية قنوات التوزيع للطيران العماني في الدولة".

تأسست "إيليت ترافل" في عام 1981، وتلعب دورا هاما في قطاع السياحة والسفر في مملكة البحرين، فيما يتصل بتنظيم رحلات السفر الداخلية أو الخارجية. علاوة على ذلك، تتمتع الشركة بخبرة واسعة في سوق السفر التجاري من خلال توفير حلول سفر موثوقة وعالية الجودة، تحت إدارة فريق من ذوي الخبرة الواسعة بإستخدام أنظمة إدارية عصرية وفعالة.

جدير بالذكر أن الطيران العماني يقوم حاليا بتسيير ثلاث رحلات يومية بين مسقط والمنامة، بالإضافة إلى رحلة رابعة عن طريق العاصمة القطرية الدوحة، ويشغل الناقل الوطني على هذا الخط طائرات أسطوله من طراز الإمبراير إي 175 والبوينج من طراز بي 737. 

عن admin

شاهد أيضاً

5

تسيير رحلة طيران الامارات الى هونج كونج على متن سوبر جامبو

سفاري نت – متابعات أفاد موقع خدمة بيانات الطيران “إيرلاين روت” أن طيران الإمارات ستعزز …