بالصور…أروع 12 حمام فندقي في العالم

متابعه – سفاري نت

قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تشمل 12 من حمامات الفنادق التي يمكن القول أنها جديرة بالملوك، نتعرف عليها بالصور 

فور سيزونز سيشل في جزيرة ماهي، Four Seasons Seychelles : وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات 1500 دولار في الليلة، وتضم حماما من الرخام يوفر إطلالة بانورامية.

four-seasons-seychelles

لو رويال مونسو رافلز باريس، Le Royal Monceau Raffles Paris: وتكلف الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة حوالي 16.400 دولار في الليلة، وتضم الأجنحة حمامات فاخرة مجهزة بمرايا من الأرض إلى السقف.

le-royal-monceau-raffles-paris

سوترن أوسيان لودج، جزيرة الكنغر، أستراليا، Southern Ocean Lodge : يكلف جناح أوسيري 3000 دولار في الليلة، ويضم حماما فاخرا مع حوض من الجرانيت، ويوفر إطلالة رائعة على الأدغال الأسترالية.

southern-ocean-lodge

ماندارين أورينتال باريس، فرنسا، Mandarin Oriental Paris: ويكلف الجناح الملكي 22.600 دولار، ويقدما حماما فخما مع إطلالة رائعة على برج إيفل، بالإضافة إلى غرفة بخار ومرحاض ياباني.

mandarin-oriental-paris

بونتا دوس Ganchos منتجع، سانتا كاتارينا، البرازيل، Ponta dos Ganchos Resort: وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات الفاخرة 1200 دولار في الليلة، وتضم ساونا خاصة، وحوض استحمام يتسع لشخصين.

ponta-dos-ganchos-resort

تروبيكانا لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية، Tropicana Las Vegas: وتكلف الإقامة في إحدى الفيلات 950 دولار في الليلة، ويقدم حوضا كبيرا و حمام بخار.

tropicana-las-vegas

فندق ريتز كارلتون هونج كونج،Ritz-Carlton Hong Kong: ويكلف جناح ريتز كارلتون، حوالي 18،000 دولار في الليلة، ويضم حوض جاكوزي مع إطلالة على أفق هونغ كونغ.

ritz-carlton-hong-kong

فور سيزونز جورج الخامس، باريس، فرنسا،Four Seasons George V: ويكلف جناح بنتهاوس، حوالي 25450 دولار في الليلة، ويضم حمام سباحة من الرخام الفاخر، ومرآة جدارية مع شاشة مدمجة.

four-seasons-george-v

فندق شانغريلا في برج شارد، لندن، إنجلترا، Shangri-La Hotel at The Shard: وتكلف غرفة مطلة على المدينة، من 850 دولار في الليلة، وتضم حماما بأرضية ساخنة وأحواض استحمام مع إطلالة رائعة على جسر لندن.

shangri-la-hotel-at-the-shard

شيدي أندرمات، سويسرا، Andermatt, Switzerland : ويكلف جناح فوركا حوالي 8400 دولار في الليلة، ويضم حمام بخار وساونا زجاجي وجاكوزي وكلها محاطة بالخشب الداكن.

the-chedi-andermatt

برج العرب جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، Burj Al Arab Jumeirah : ويكلف الجناح الملكي بغرفتي نوم، حوالي 10،000 دولار في الليلة، ويضم حمامين رئيسيين مع جاكوزي كامل، وهو مجهز بتجهيزات من الذهب عيار 24 قيراط.

burj-al-arab-jumeirah

عدن روك، خليج سانت بارتيليمي، Eden Rock St. Barths : وتكلف الإقامة في فيلا روك 20.400 دولار في الليلة، وتضم حماما بجدران و بلاط مزين بالذهب عيار 24 قيراط.

eden-rock-st-barths

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …