بالصور…أفضل 6 مواقع لمتابعة “الألعاب النارية” في دبي

دبي- سفاري نت

أصبحت عروض الألعاب النارية في دبي الحدث الأبرز لاستقبال العام الجديد، من خلال سلسلة من العروض المبهرة في مناطق متفرقة من المدينة، وبات العديد من سكان دبي ينتظرون هذ الفعالية السنوية التي تضيء سماء المدينة بشكل مبهر بفارغ الصبر.

ونستعرض فيما يلي أفضل المواقع التي يمكن متابعة عروض الألعاب النارية فيها في دبي احتفالاً بالعام الجديد 2015.

1- وسط مدينة دبي:

يستقبل وسط مدينة دبي أعداداً كبيرة من الزوار الراغبين بمشاهدة العروض الضوئية والألعاب النارية في “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، و وعدت إعمار بأن الألعاب النارية هذه السنة ستكون مذهلة للغاية وتأتي على ستة أجزاء تتضمن ألعاب الليزر والضوء، ويفضل عدم التوجه إلى الموقع بالسيارة، واستخدم مترو دبي أو الحافلات التي ستوفر النقل في هذا اليوم مجاناً.

fireworks-and-burj-khalifah2

2- شواطىء جميرا:

توفر شواطىء جميرا في كل من  جميرا بيتش ريزيدنس، وشاطئ الطائرة الورقية (Kite Beach) في أم سقيم  وشاطئ القصر (Palace Beach )على شارع الصفوح فرصة نادرة لمتابعة العروض، التي ستقام في نخلة جميرا وبرج العرب.
 

burj-al-arab-fireworks

3- رحلة بحرية في نخلة جميرا

يمكن للمحتفلين التمتع بعروض الألعاب النارية في نخلة جميرا عبر  استئجار يخت أو ركوب وسائل النقل البحري التي وفرتها هيئة الطرق والمواصلات على طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي، و تنطلق الرحلات المائية التابعة لهيئة الطرق عند الساعة العاشرة مساءاً على الباص المائي والتكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالألعاب النارية عن قرب بعيداً عن الزحمة.

7010941-atlantis-hotel-fireworks

4-  المطاعم

توفر العديد من المطاعم في منطقة الخليج التجاري ومنطقة بوليفارد محمد بن راشد مشهداً رائعاً من خلال جلسات مميزة لمتابعة عروض الألعاب النارية.

هذه بعض أسماء المطاعم التي تستطيع من خلالها رؤية الاحتفالات

 The CUT  يقع في فندق ذا ادريس داون تاون دبي

Na3na3 يقع في فندق ذا ادريس دبي مول

Asado يقع في فندق ذا بالاس في منطقة بوليفارد محمد بن راشد

Thiptara يقع في فندق ذا بالاس في منطقة بوليفارد محمد بن راشد

 

The-Palace-The-Old-Town_1257953292

5- اركن سيارتك وشاهد الألعاب النارية

يمكن مشاهدة برج خليفة الأعلى في العالم من مواقع عديدة في المدينة، لذلك يمكن للراغبين بمتابعة الألعاب النارية البحث عن أفضل موقع يوفر مشاهدة ممتعة لهذه الألعاب.

ويمكن لمن يريد المشاهدة بوضوح الوقوف بجانب محمية رأس الخور التي تملك إطلالة على برج خليفة، ويتخذها المصورون مكانا مثاليا لهم لالتقاط الصور الخاصة بالبرج،

20131226-dubai-fireworks

6- متابعة على الإنترنت

أما إذا لم تكن راغباً بالخروج من المنزل في ليلة رأس السنة، فيمكنك متابعة عروض الألعاب النارية في برج خليفة عبر الإنترنت من اليوتيوب.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …