بالصور… 12 مكانا ساحرا عليك اكتشافه في المملكة المتحدة هذا الشتاء

متابعه – سفاري نت

تعرف مدينة لندن في المملكة المتحدة بطقسها السيء في فصل الشتاء، ورغم جوها الرمادي الممطر فإن المدن وكذلك الريف البريطاني يمكن أن يكون جميلا في هذا الوقت من السنة، ومن الأضواء المتلألئة في لندن إلى الصقيع في دارتمور والمناخات المعتدلة في جزر سيلي، هناك الكثير من الأمان الساحرة التي يمكنك استكشافها في الملكة المتحدة، نتعرف عليها بالصور:

سوفولك، إنجلترا:

 غابات ومستنقعات توفر الكثير من المطاعم التي تقدم الأطعمة المحلية لمحبي المشي الذين يقصدون المنطقة.

17 Feb 2008, Suffolk, England, UK --- Herringfleet Windmill at Sunrise --- Image by © Chris Herring/Loop Images/Corbis

مشروع عدن كورنوال:

المناخات المدارية والنباتات من مختلف أنحاء العالم، والغابات المطيرة الساحرة كلها أمور يمكن استكشافها في هذا المكان المذهل.

December 2007, Cornwall, England, UK --- Sub-Tropical Biosphere Dome --- Image by © Harpur Garden Library/Corbis

حمامات باث سبا:

 منبع المياه الحارة الوحيد في الملكة المتحدة، يوفر مناظر خلابة، وهو يعود لمئات السنين، وتتميز المياه باحتفاظها بدرجة حرارة 33.5 فهرنهايت.

Bath, England, UK --- Somerset/Avon, England, United Kingdom --- Image by © Franz-Marc Frei/Corbis

دارتمور:

 الحديقة الوطنية المترامية الأطراف و التي تبقى مذهلة على مدار السنة، ولكنها تميز بلمسة خاصة في فصل الشتاء.

30 Dec 2014, Devon, England, UK --- Frosty winter conditions at the old clapper bridge at Postbridge, Dartmoor, Devon, England, United Kingdom, Europe --- Image by © Adam Burton/robertharding/Corbis

تريسكو:

 الجزر الواقعة قبالة ساحل كورنوول هي من بين أحر أجزاء المملكة المتحدة، وفي حديقة الدير على تريسكو، تنمو النباتات الاستوائية ومنها نحو 300 نوع من الزهور حتى خلال شهر كانون الثاني.

20 Jun 2013, Cornwall, England, UK --- TRESCO ABBEY GARDEN, TRESCO, ISLES OF SCILLY: THE SHELL HOUSE IN THE MEDITTERANEAN GARDEN WITH SHELL MOSAICS BY LUCY DORRIEN-SMITH --- Image by © Clive Nichols/Clive Nichols/Corbis

كمبريا:

 بحيرة رائعة في الصباح الشتوي، حيث الضباب على الجبال يسمح بالكاد برؤية بعض المشاهد.

Mist covered rolling countryside at dawn, Lake District, Cumbria, England. Autumn (November)

بورتميريون، شمال ويلز:

 في كثير من الأحيان يعرف الموقع ارتفاع درجات الحرارة على غير العادة في يناير كانون الثاني، هذه القرية الويلزية تتمتع بمعظم المنافع المحتملة من ميزة الطقس المعروفة باسم تأثير föhn، حيث الرياح الجافة الحارة تضرب أسفل الجبال القريبة، كما أن المنطقة هي موطن لمجموعة متنوعة من النباتات الغريبة والهندسة المعمارية المستوحاة من البحر المتوسط.

42-50854630

راي، شرق ساسكس: 

هناك المئات من الحانات المريحة في جميع أنحاء المملكة المتحدة التي تقدم المشروبات الساخنة في أيام الشتاء الباردة إلا أن  Mermaid Inn يمكن أن يكون أفضلها خاصة أنه يقدم إمكانية مراقبة الطيور الكبيرة في الميناء القريب وتناول مشروب الشوكولاتة بنكهة الفلفل والقرفة والخزامى وغيرها من النكهات المثيرة للاهتمام.

Mermaid Inn, Mermaid Street, Rye, East Sussex, England, United Kingdom, Europe

جبل ستيوارت، أيرلندا الشمالية:

 جوهرة وطنية تم ترميمها وإعادة فتحها مؤخرا، وهي تضم منزلا وفدانا من الحدائق الجديرة بالاستكشاف وخاصة في فصل الشتاء.

42-32190149

بيمبروكشاير، ويلز:

 يقدم دير “L’abbaye Penally” إطلالة على البحر وعلى بحيرة غيلبين قرب بحيرة ويندرمير التي تتميز بارتفاع درجة حرارة أحواض المياه الساخنة.

Pembroke Castle in winter; Pembrokeshire, Wales --- Image by © Charles Bowman/Design Pics/Corbis

ساوث بانك في لندن:

 سوق عيد الميلاد هو مجرد جزء واحد من سحر المكان، الذي يقدم الكثير من المطاعم وأماكن التزلج و المشي والاستمتاع بمشاهد لندن على طول شوارعها الرئيسية الواسعة.

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 07: Stalls sell festive wares to shoppers at a christmas market on the South Bank on December 7, 2012 in London, England. Eighty authentically decorated wooden chalets make up the Southbank Centre German Christmas Market as part of the Southbank’s Winter Festival. (Photo by Jim Dyson/Getty Images)

غلنك، اسكتلندا: 

وجهة المتزلجين الذين يرغبون في قطع 20 شوطا عبر المنحدرات، وهي منطقة جميلة تحيط بها الجبال التي تتراكم الثلوج على قممها في مشهد مذهل.

10 Feb 2009, Glen Coe, Scottish Highlands, Scotland, UK --- Black Rock cottage sites in a snow-covered landscape in Glencoe --- Image by © Nadia Isakova/ LOOP IMAGES/Loop Images/Corbis

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …