مجموعة جميرا تطلق عروض ’مهرجانات دبي‘ هذا الشتاء

دبي- سفاري نت

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عرض ’مهرجانات دبي‘ بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، حيث يتيح العرض خصومات بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتاحة في مجموعة مختارة من أفخم فنادق المجموعة هذا الشتاء.

وتشمل العروض الإقامة في كل من: فندق برج العرب جميرا، وجميرا بيتش هوتيل، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا أبراج الإمارات، بالإضافة إلى فندق جميرا كريك سايد، وبأسعار تبدأ من 800 درهم لليلة الواحدة. وتتضمن عروض ’مهرجانات دبي‘ دخولاً مجانياً إلى شاطئ البحر، وبوفيه إفطار مجاني، ودخول غير محدود لنوادي السندباد للأطفال، وإلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي، إضافة إلى التمتع بخدمة إنترنت مجانية. وبوسع أعضاء برنامج الولاء ’سيروس‘ جمع نقاط مضاعفة.

وتحرص مجموعة جميرا على تقديم عروض تمنح العملاء تجارب إقامة متميزة ومبتكرة، حيث تعتبر العروض التي تقدمها المجموعة هذا الشتاء الأكبر والأفضل. وبوسع الضيوف التمتع بفعاليات المهرجانات التي تقام هذه الفترة والحافلة بالإثارة، إضافة إلى عروض الألعاب النارية عشية رأس السنة الجديدة، وعروض التسوق المتميزة في مراكز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق في شهر يناير المقبل.

وتقول منى السويدي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة، العمليات الدولية، في دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، "تعتبر المهرجانات والفعاليات التي تقام في دبي جزءاً مهماً تسهم في تعزيز مكانة دبي باعتبارها مقصداً متنوعاً يتيح للمقيمين والزوار مزايا عديدة فريدة إلى جانب مساهمة هذه النشاطات في تعزيز التنمية الاقتصادية."

وتضيف، "تتيح كافة المهرجانات بما فيها مهرجان دبي للتسوق الشهير منصة مثالية تسلط الضوء على تجارب التسوق الفريدة المتاحة وكذلك العروض الترويجية التي تستقطب بشكل كبير المقيمين والزوار على حد سواء."

عن admin

شاهد أيضاً

h21

انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد القادم بالرياض

الرياض – سفاري نت تنطلق الأحد القادم  12 ربيع الأول 1438هـ الموافق 11 ديسمبر 2016م …