بالصور… فنادق مدينة جميرا‏ تمنح العائلات اوقات لاتنسى في دبي

دبي- خاص

لا شيء يضاهي الاسترخاء على العشب الأخضر تحت ظلال الأشجار، أو التجول في رحلة بواسطة العبرات الخشبية التقليدية في ممرات مائية تحيط بها الفخامة والأناقة من كل جانب، لا يوجد ما هو أثمن من قضاء الوقت مع أفراد العائلة والقيام بأنشطة ترفيهية متنوعة تناسب جميع الأعمار، أو تناول أشهى الأطباق مع من تحب عند غروب الشمس. تعددت الأسباب والوجهة واحدة! إنها مدينة جميرا التي تحمل بين أركانها شيئاً مميزاً لكل فرد من ضيوفها وتقدّم لهم التوليفة المثالية لقضاء أجمل الأوقات في دبي ضمن أجواء عائلية مفعمة بكرم الضيافة العربية.

ويمتد منتجع مدينة جميرا على شاطئ خاص بطول 2 كيلومتر، ويُعتبر وجهة للاستمتاع بجمال الطبيعة والنمط المعماري المميز في المنطقة، إذ تتجسد فخامة فنادق جميرا القصر وجميرا ميناء السلام وجميرا دار المصيف والفلل الملكية في تصاميمها المتفرّدة وأجوائها الساحرة، مع رقي الديكورات والخدمة الرفيعة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة في أي من الأجنحة الفسيحة والفاخرة المطلة على مياه البحر الكريستالية وبرج العرب جميرا الأسطوري الرائع، وقضاء أجمل الأوقات في أكثر الوجهات تميزاً مع توافر خادم شخصي على مدار 24 ساعة، أو اختيار الإقامة في أحد الفلل الملكية المتميزة التي تضم كل منها حوض السباحة الخاص بها.

ولمحبي المتعة والمغامرة، تقدم مدينة جميرا خيارات لا حصر لها من الأنشطة التي تناسب الكبار والصغار على حد سواء، بدءاً من مدينة الألعاب المائية وايلد وادي لمحبي المغامرات المائية والتشويق ضمن أجواء عائلية، إلى جدار التسلق الصخري خفيف التموج الذي يقدم ثلاثة كتل صخرية لتوفير مستويات مختلفة من الصعوبة، فضلاً عن كرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية ودخول مجاني إلى نادي سندباد للأطفال. كما تتوفر خمسة ملاعب تنس وملعبي سكواش.

ولأن الضيوف هم دائماً مركز اهتمامها، عكفت مدينة جميرا على تقديم تجارب ترضي جميع الأذواق، مثل سوق مدينة جيمرا التراثي الذي يحتضن عشرات المتاجر، ويقدم للضيوف تجربة تسوق لا تُنسى في كل زاوية من زواياه.

وتقدم مدينة جميرا خيارات تناول طعام متنوعة، ومع وجود 44 مطعماً ومقهىً وصالة جلوس، لكل منها طابعه وموقعه وأسلوبه الخاص، مثل مطعم "خيمات البحر" العربي الأصيل في فندق جميرا القصر الذي يقدم الأطباق العربية عند المسبح بتميز فائق ضمن تجربة تناول طعام لا تُنسى مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

كما سيستمتع الضيوف بخيارات مذهلة في مطعم "هنايا" في الطابق الأرضي لفندق جميرا ميناء السلام بأجوائه الراقية الذي يقدم مجموعة من أشهى الأطباق العالمية الأصلية التي يتم تحضيرها ضمن محطات طهي مباشرة على يد طهاة عالميين جاؤوا من بلدان مختلفة ليقدموا لضيوف المطعم كل ما لذ وطاب، مستخدمين مكونات محلية تضفي ثراءً وتنوعاً على الألوان والنكهات. أما الديكور الداخلي للمطعم، فيتميز بطابعه العصري، إذ تم تصميمه بشكل يسمح لضوء النهاء بإنارة أركانه كافة. في حين تمتاز الردهة الخارجية بمساحتها الكبيرة وإطلالتها الرائعة على بحيرة مدينة جميرا ومحمية السلاحف الطبيعية.

ومن التجارب المميزة التي يمكن لأفراد العائلة اختبارها سوياً تجربة إعادة تأهيل السلاحف، إذ يمكن للضيوف مشاهدة السلاحف التي يعتني بها فريق متكامل من الأخصائيين يقوم بتزويدها بنظام غذائي خاص ومراقبتها بشكل يومي. ويحتفل المشروع في كل عام بإطلاق عدد من السلاحف البحرية إلى موطنها الطبيعي على طول ساحل برج العرب جميرا.

ولا تكتمل الإقامة الفندقية المتميزة بدون تجربة التنعم المتكاملة في معالجات السبا المجددة للشباب، لذا توفر لكم مدينة جميرا أفخم المنتجعات الصحية في العالم. ويقدم منتجع تاليس سبا، الحائز على عدة جوائز مرموقة، تجارب دلال لا مثيل لها مع أكثر من 26 غرفة للمعالجة مقدماً لضيوفه خدمات المعالجات المتنوعة. بالإضافة إلى تاليس فتنس بمرافقة الممتازة التي تساعد الضيوف على تحسين لياقتهم ومزاجهم، فضلاً عن جلسات اليوغا التي تعد فرصة رائعة للاسترخاء بعيداً عن وتيرة الحياة السريعة في المدينة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …