منتجع أتلانتس النخلة في دبي سيبهر العالم بعروض الألعاب النارية للسنة الجديدة 2016

دبي- سفاري نت

أكدت شركة "جروشي" للألعاب النارية، الشركة المصممة لعروض الألعاب النارية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي هذا العام، أن المنتجع هذا العام سيشهد عروض ألعاب نارية مميزة بمناسبة السنة الجديدة.

وكشفت "جروشي" أن العروض قد صممت لتذهل وتبهر العالم وسيتخلل العرض تزيين لسماء  بكلمة "أتلانتس" كإمتنان وتقدير من الشركة للمنتجع الذي يستضيف العروض.

وقال" جوزيف مرشانتي" ، منتج في "جروشي": "صممنا هذه العروض بفرادة، ولم ولن يكون لها مثيل في دبي هذا العام، وهدفنا من خلالها أن تكون خلابة وفريدة كأتلانتس نفسه".

سيستمر العرض لمدة 10 دقائق، وسوف يكون متزامناً مع الموسيقى. كذلك سيتم وضع علامة العد التنازلي بالمرفقعات لمدة عشر ثوان حتى منتصف الليل بإطلاق الألعاب النارية لكل ثانية لكي يبدأ العرض رسمياً في منتصف الليل. ووفقا لفريق جروشي، تم اختيار الموسيقى بعناية وبشكل مبدع  لتتضمن أغاني لـ"ماريا كاري" ومعزوفات مختارة من الأوركسترا لـ"جون وليامز".

كما قام فريق عمل غروتشي باضافة مزايا رائعة تتكامل مع العروض من بينها تطبيق على الهاتف المتحرك يلعب الموسيقى خلال الحدث المباشر في أتلانتس مما يخوّل المقيمين في أماكن مطلّة على المنتجع في المارينا على سبيل المثل مشاهدة العرض الاستمتاع بالموسيقى من خلال التطبيق بعيد انطلاق عروض المفرقعات بدقائق. يمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الربط: http://www.grucci.com/main.html?pgid=56.

ولإضافة المزيد من التشويق، قام فريق عمل غروتشي بمزج التأثيرات الضوئية للاستفادة من إنعكسات الألعاب النارية على المياه وكانت إحدى أفكار الفريق إبتكارسجادة حمراء متلألئة تضيئ السماء وكذلك تنعكس على المياه.

وضع فريق التصميم الخطط في الأشهر الأولى من عام 2015، وعمل  بلا كلل لأكثر من نصف سنة لجعل هذا العرض متميزا وفي الصدارة. والجدير بالذكر أن الشركة نفسها لعبت دور كبير في عروض أتلانتس للألعاب النارية التي ساهمت في نجاح دبي بتحطيم رقم موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية في أضخم عرض ألعاب نارية في التاريخ.

ولطالما كان منتجع أتلانتس النخلة في دبي من أبرز المشاركين في عروض الألعاب النارية التي تضيئ سماء دبي خلال الدقائق الأولى من بدء العام الجديد. ومن المقرر أن تشكّل الأبراج والقوس المزينين بالألعاب النارية مناظر تحبس له الأنفاس وخاصة مع تجمّع الجمهور من حول دبي لمشاهدة العروض.

يمكن مشاهدة أحد عروض الألعاب النارية في أتلانتس منذ عامين على هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=pmUIKU4AHMo

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق التي تضم مسابح فاخرة في اسطنبول

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن السياحية في العالم وتمتلك الكثير …