أتلانتس النخلة في دبي يزيح النقاب عن عروض نهاية العام

دبي- سفاري نت

كشف منتجع أتلانتس النخلة في دبي، وجهة السياحة العالمية الأكثر تتبعاً خلال فترة أعياد نهاية العام، عن حزمة العروض المخصصة للزوار من منطقة الخليج، والتي شملت على تخفيض 30% على مجموعة من الغرف وأجنحة الإقامة فيه. واهتم المنتجع هذا العام بتخصيص عروضات جاذبة لكل أفراد الأسرة تشمل أجنحة الاقامة العائلية الأكثر تفضيلاً لدى السياح، والتي تقدم لهم باقة متنوعة من الخدمات والقيم المضافة.

 

وباعتباره المنتجع الذي تتطلع إليه المنطقة كل عام خلال أعياد رأس السنة الميلادية، خصص أتلانتس هذا العام العروض لتمتد على أربعة أيام. حيث يشمل العرض غرف الديلوكس، والديلوكس المطلة على المحيط، وأجنحة نادي إمبيريـال، وأجنحة أتلانتس التقليدية، ليضمن استفادة أكبر عدد من زواره هذا العام بعروض رأس السنة. وللاستفادة من هذا العرض، لابد للزوار من حجز زياراتهم بين 26 – 30 ديسمبر 2015 للاقامات في الفترة ما بين 26 ديسمبر 2015 وحتى 18 ديسمبر 2016.

وسيشهد أتلانتس احتفالات عارمة خلال الفترة القادمة أهمها حفل عشاء ملكي يخول زواره الاستمتاع باحتفالات رأس السنة على الشاطئ ومتابعة عروض الألعاب النارية المذهلة التي تميز دبي كل عام، ومشاهدتها عن قرب من أفضل موقع لذلك. واسهاماً من المنتجع بضرورة تقديم تجربة متكاملة للزوار، لا يغفل أتلانتس تقديمات الأطفال حيث يقدم نادي "كيدز كلوب"، حفلة بيتزا بين الساعة 7 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل بسعر 300 درهم، ويحظى الشباب بين أعمار 13 – 18 عاماً بفرصة حضور حفلة تنكرية في نادي "كلوب راش" مقابل 100 درهماً. كما يمنح أتلانتس فرصة للشباب للانضمام إلى حفلة الشاطئ للإستمتاع بعروض الألعاب النارية عند منتصف الليل.

 

وبدأت الاحتفالات في أتلانتس مبكراً هذا العام، حيث باشر الأطفال بتعليق أمنياتهم على "شجرة الأمنيات" في الصالة الرئيسية للمنتجع ليستمتع بقضاء فترة الإجازة مع عائلاتهم

يأتي ذلك في وقت حوّل فيه أتلانتس صالة "بوسايدون" الواقعة بجانب أكواريوم "أمباسادور لاغوون" الشهير إلى مدينة عجائب شتوية لينقل لزواره طابع هذه الإحتفالات. وأضاف لهذه المنطقة المخصصة للاحتفالات بحيرة متجمدة، ومصعد للتزلج، وطاحونة هواء، وزلاجات، وثلج، وشجرة عيد الميلاد، والبيوت المصنوعة من الزنجبيل، بالإضافة إلى جولات يومية لشخصيات "سانتا" وأصدقائه.

ويقدم مطعم "نوبو" الشهير في أتلانتس أيضاً باقته الخاصة للاحتفال بالعيد ابتداءً من 385 درهم للباقة الى 585 درهماً. وللمأكولات الإيطالية، يخصص الشيف العالمي "جورجيو لوكاتيلي" في مطعمه "روندا لوكاتيلي" باقة عيد الميلاد 3 أطباق رئيسية بسعر 195 درهم و4 أطباق رئيسية بسعر 240 درهم. وللراغبين في قضاء عيد الميلاد على الشاطئ، يقدم شاطئ نسيمي احتفالية Xmas Bubble Q السنوية والتي تتم على أنغام الدي جيه، بسعر يبدأ من 295 درهم (للمأكولات فقط). أما مطعم "سافرون" فيحتفل بعيد الميلاد المجيد بأسعار تبدأ من 595 درهم. كما يقدم المطعم ذاته وجبات تقليدية وعروض موسيقية حية شاملة على كوكتيلات ترحيبية بسعر 395 درهم. 

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …