الطيران العماني يحقق فوزا كبيرا في حفل جوائز شمال الهند للسفر

متابعه – سفاري نت

في تقدير جديد لخدماته المتميزة في مجال السفر الجوي، حصل الناقل الوطني لسلطنة عمان على جائزة "أفضل شركة طيران دولي 2015"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز شمال الهند للسفر الذي أقيم بفندق كروان بلازا، بمدينة جايبور الهندية مؤخرا.  

وتسلم الجائزة نيابة عن الطيران العماني، الفاضل سورندرا شارما، مدير المبيعات الإقليمي بمدينة جايبور من  قبل معالي جاجندرا سينج كيمسار، وزير الصناعات والرياضة وشؤون الشباب في حكومة راجستان الهندية.  

وبعيد الحفل، أعرب بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني عن إعتزاز الناقل الوطني للسلطنة لتحقيق هذه الجائزة المرموقة قائلا:

"إنه لفخر لنا جميعا أن يحصد الطيران العماني هذا التقدير الدولي الجديد والذي يتمثل في جائزة أفضل شركة طيران دولي للعام 2015،  ضمن حفل توزيع جوائز شمال الهند للسفر".

"يأتي فوزنا هذا اليوم تتويجا لنجاح عملياتنا من وإلى الهند والممتدة على مدى أكثر من 22 عاما من الجهد المتواصل والخدمة الراقية في الأجواء. وإن دلت هذه الجائزة على شيء، فإنما تدل على ولاء وإلتزام المسافرين جوا من وإلى الهند إلى جانب ثقتهم بخدمات الطيران العماني المتميزة. نحن نسعى حثيثا لمظافرة هذه الجهود من خلال زيادة عدد تردداتنا إلى وجهاتنا الإحدى عشرة في الهند مستقبلا.

"وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع موظفي الطيران العماني، أود أن أخص بالشكر كل الذين قاموا بالتصويت للطيران العماني مما أهلنا للفوز بهذه الجائزة الرائعة، كما أتقدم بخالص الشكر للحكومة الهندية وحكومة راجستان على مواصلة دعمهم الكبير لنا خلال السنوات الماضية، ولا أنسى أن أخص بالشكر أيضا جميع المسافرين من وإلى الهند لثقتهم التامة في خدماتنا، مجددين الترحيب بهم دائما على متن رحلاتنا الجوية."

جدير بالذكر أن حفل جوائز شمال الهند للسفر يتم تنظيمه من قبل مؤسسة "دورغا داس للنشر المحدودة" والتي تعد من أكبر مؤسسات النشر الهندية في مجال السفر و السياحة. ويهدف الحفل إلى خلق منصة خاصة بالهند تسعى لتكريم المؤسسات و الشركات الرائدة في إنجاح قطاع السفر و السياحة في البلاد. تمنح الجوائز للفائزين في إثنتين وخمسين فئة مختلفة، بدعم كامل من وزارة السياحة الهندية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الهيئات التجارية المرموقه في الهند. ويتم إختيار الفائزين طبقا لقرارات لجنة التحكيم وتصويت جمهور المسافرين عبر الإنترنت. 

وكان الطيران العماني قد أطلق أولى رحلاته إلى الهند بتدشين خط ترافندرم أولى وجهاته الهندية عام 1993، ومنذ ذلك الحين توسعت عملياته في الهند لتشمل إحدى عشرة وجهة هي ترافندرم وبنجالور وتشيناي ودلهي وجوا وحيدر أباد، بالإضافة إلى جايبور وكوتشي وكوزيكود ولكناو ومومباي. ونظرا للطلب المتزايد على السعات المتاحة من وإلى الهند، سيتم قريبا تعزيز وتيرة الرحلات إلى وجهاتنا في الهند لتصبح بواقع رحلة أو رحلتان يوميا.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطمئن المسافرين على الخدمات والمنتجات على متن الطائرة في أعقاب قرار حظر الالكترونيات

ابوظبي – سفاري نت طمأنت الاتحاد للطيران المسافرين بشأن توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل …