أفضل وأسوأ الوجبات التي تقدم على متن رحلات الطيران في 2015

متابعه – سفاري نت

قام الدكتور تشارلز Platkin بتحليل وجبات الطعام الذي يقدم في 12 شركة طيران في الولايات المتحدة وشركات الطيران الكندية، وقال أن فيرجن أمريكا تقوم “بعمل رائع” في خدمة الغذاء الصحي، وِفق صحيفة “الديلي ميل”.
وكشف خبير التغذية الأمريكي ما يشتبه به الكثيرون من أن الغذاء في الدرجة الاقتصادية على متن الطائرات ليس صحيا، ولكن الوجبات في بعض الشركات أفضل بالنسبة للعملاء من غيرها.

 

وقال الدكتور تشارلز Platkin، وهو محاضر في جامعة سيتي في مدرسة نيويورك للصحة العامة، أن هناك شركات طيران أمريكية و أخرى كندية بذلت مجهودا كبيرا في تحسين الوجبات المقدمة للمسافرين وهناك أخرى لم تقم بأدنى مجهود.

وبعد تحليل الوجبات المقدمة على 12 من شركات الطيران احتلت فيرجن الأمريكية الصدارة حيث حصلت على 4.5 نجوم من أصل خمسة، وأضاف أن الشركة تقوم بعمل رائع من أجل توفير وجبات صحية للعملاء.

أما الشركة الأسوأ تصنيفا Frontier Air, Spirit Airlines وهاواي، التي تقدم وجبة واحدة مع سعرات حرارية أكثر من وجبتي ماك كبيرة من شأنها أن تستدعي 273 دقيقة من المشي لحرقها.

وتم خصم نقاط من شركات الطيران التي لم ترغب في إعطاء معلومات حول وجباتها الغذائية، وقال الدكتور Platkin أن هاواي طلبت 17 ألف دولار لتوفير معلومات حول جميع الوجبات التي تقدمها كما اعتبرت التحليل مثيرا للسخرية.
واحتلت جيت بلو والدلتا معا المركز الثاني برصيد أربع نجوم، في حين حصلت آير كندا و الخطوط الجوية الأمريكية على 3.25 من النجوم، كما حصلت أمريكان آيرلانز على 2.75، و خطوط ألاسكا على 2.5، وشركة طيران جنوب غرب على 1.5، وAllegiant Air على 1.5، وSpirit Airlines على 1.25، وخطوط هاواي على 1.25 أيضا بينما حصلت Frontier Air على نجمة واحدة فقط.
ورغم أن فرجن أمريكا حصلت على الصدارة إلا أن الدكتور Platkin أن جميع شركات الطيران الأخرى، يمكنها بذل المزيد من الجهد لتقديم وجبات خفيفة صحية لعملائها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

2

حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، …