دبي تُبهر مدن العالم أجمع بحلول العام الميلادي الجديد من خلال عروض الألعاب النارية المتتالية

دبي- سفاري نت

تستعد دبي لاستقبال السنة الميلادية الجديدة ب 24 دقيقة من العرض المبهر للألعاب النارية بطريقة متميزة وفريدة لتتوج رؤوس أبرز معالمها السياحية، والتي ستبدأ عند منتصف الليل من برج خليفة بمنطقة الداون تاون لتمتد بمسافة 23 كيلومتر على طول سواحل المدينة وصولاً إلى ذا بيتش التابع لشركة ميراس مقابل جميرا بيتش ريزدينس لتشكل عرضاً متتالياً و متتابعاً مثل الميجا دومينو.

180 يوماً من التخطيط المحكم و 60 يوماً من الاستعدادات و التجهيزات لتشهد المدينة ما يعادل 9 أطنان من الألعاب النارية الخلابة تطلق من 685 موقع و التى سيقوم بإدارتها و الأشراف عليها أكثر من 100 تقنى متخصص فى هذا المجال لتنسج النيران مساراها فوق سماء الداون تاون، ثم قناة الخليج التجاري، وتمتد بعد ذلك على طول شاطئ الجميرا  ثم  أيقونة برج العرب لتصل إلى ذورتها لمدة 6 دقائق و 20 ثانية في ذا بيتش، ، حيث تستمر التسلية والمرح طيلة الليل. 

إن الغرض من فكرة " الميجا دومينو" هي التتابع و التوالي للألعاب النارية من مختلف أرجاء المدينة، و هو الأمر الذى سيبعث المزيد من الاستمتاع و الراحة لجميع المقيمين و الزائرين لمدينة دبي. ليتسنى للجميع الإستمتاع بهذا العرض الخلاب و الإحتفال برأس السنة الميلادية دون تكبد أي عناء من زحام الطرقات و هذا ما تسعى إليه دبى دائماّ و هو التميز و الإنفراد  في الأداء من أجل الأفضل للجميع. 

هذا بالإضافة إلى شاشات عرض مخصصة ستقوم بالبث الحى للحدث من شاطئ ذا كايت و شاطىء السفوح و الجميرا و شاطئ الجميرا ريزيدنس.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن طبيعية مذهلة في فرنسا لا تفوت زيارتها

سفاري نت – متابعات تمتلك فرنسا الكثير من الاماكن السياحية والطبيعية المذهلة ، وفي هذا …