هل هذا أرخص مكان لمتابعة الألعاب النارية في برج خليفة؟

دبي- سفاري نت

ما هي إلا ساعات، حتى تنطلق عروض الألعاب النارية في برج خليفة التي ينتظرها الكثيرون داخل الإمارات وخارجها، والتي تعد قمة الاحتفالات بليلة رأس السنة في دبي.

و على الرغم من توفر العديد من الخيارات لمتابعة هذه العروض بشكل مباشر، سواء كان ذلك على شاشات التلفزيون، أو في الأماكن المطلة على برج خليفة أو القريبة منه، إلا أن حضور عروض الألعاب النارية من موقع الحدث يبقى حلم الكثيرين في هذه المناسبة.

وفي الوقت الذي يحاول البعض الحصول على أفضل إطلالة على برج خليفة في المطاعم والفنادق الفخمة بدبي، يتوافد الكثير من المحتفلين إلى مطعم صغير يدعى “كل واشرب” على شارع الشيخ زايد، ليحظوا بمتابعة مميزة للألعاب النارية في البرج الأعلى في العالم، وذلك مقابل ثمن بسيط لوجبة الطعام، بالمقارنة مع المطاعم الشهيرة في دبي.

ويقول جاي رودريغيز وهو مصمم فلبيني يعيش في دبي: “اعتدت على الحضور إلى هذا المطعم خلال العامين الماضيين، لأنه يوفر أفضل فرصة لمشاهدة الألعاب النارية، دون إنفاق الكثير من المال، وبعيداً عن مناطق الازدحام الرئيسية”.

 


4444

ويقول رامي وهو فلسطيني مقيم في دبي أيضاً: “لا يمكن العثور على طاولة في أي مكان داخل دبي مول أو المناطق المجاورة بأقل من 600 درهم خلال احتفالات رأس السنة، و بهذا المبلغ، يمكن لعائلتي المكونة من سبعة أفراد تناول وجبة عشاء لائقة والتمتع بمشاهدة الألعاب النارية في مطعم “كل واشرب”.

ويتحول المطعم ليلة 31 ديسمبر كل عام إلى مكان للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث يتجمع الكثير من المحتفلين وهم يجلسون على الحصير والسجاد بانتظار انطلاق عروض الألعاب النارية. ويقول أحد الموظفين إن فرع المطعم بالقرب من محطة مترو الخليج التجاري يحقق أكبر الأرباح في ليلة رأس السنة من بين الفروع الـ 19 للمطعم في كل من دبي والشارقة.

وأضاف موظف آخر في المطعم : “لا شك أنه اليوم الأكثر ازدحاماً في العام، و يمكن أن نزيد من أسعارنا خلال ليلة رأس السنة كما تفعل العديد من المطاعم الأخرى، لكننا لن نفعل ذلك، وتكلف وجبة المشاوي مع الحمص والخبز  التي تعد أغلى وجبة للعائلات 130 درهماً فقط في المطعم”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اروع 5 جزر في العالم لسياحة الاستجمام

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق سياحة الاستجمام ، تعرف من خلال هذ المقال …