دليلك إلى أفضل عروض مهرجان دبي للتسوق 2016

دبي- سفاري نت

تحتفل دبي بمهرجان دبي للتسوق في عام 2016 بدورته الواحدة والعشرين، حيث يُعدّ أضخم مهرجانات التسوق والترفيه في الشرق الأوسط. و يستقطب مهرجان دبي للتسوق الزوّار من مختلف أنحاء العالم، ليكون الشرارة المُطلِقة لرزنامة فعاليّات دبي في كل سنة مع ما يقدّمه من فعاليّات ونشاطات وعروض ترويجية.

وفيما يلي أهم العروض المقدمة في المهرجان لهذا العام بحسب موقع تايم أوت دبي:

– بطاقة fab5 من إعمار

كشفت إعمار عن بطاقة Fab5 والتي تعطي الزائرين خصومات مميزة لبعض أشهر أماكن الجذب في دبي مول كـ: “كيدزانيا” و”سيجا ريببلك ” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” في الفترو الواقعة بين 01 يناير- 01 فبراير. السعر: 250 درهم.
بإمكانك شراء البطاقة من موقع www.dubaiFab5.com أو من أحد الأماكن المخصصة لبيع البطاقات في دبي مول.

– باريس غاليري

ستحصل على صفقة رابحة في باريس غاليري خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، حيث يعرض المتجر المعروف والمتخصص بمستحضرات التجميل والعطور لزبائنه الفرصة للفوز بقسائم هدايا تصل حتى 10 آلاف درهم، كما سيقوم المتجر بتوزيع قسائم بقيمة 75 درهم لأول 1000 طالب يشترون منتجات المتجر (إبراز هوية طالب فعالة).

– مليبار للذهب والمجوهرات

إذا كان شراء الذهب من مخططاتك في مهرجان دبي للتسوق فإن مليبار للذهب هو المكان الأمثل لزيارته؛ قم بشراء مجوهرات بقيمة 500 درهم وأحصل على قسيمة للسحب، أو قم بشراء مجوهرات ألماسية بقيمة 500 درهم وأحصل على قسيمتي سحب.

– ستيف مادن

أعلن متجر ستيف مادن عن خصومات تتراوح بين 25-60% لمهرجان دبي للتسوق من 24 ديسمبر- 31 يناير في أفرعه بدبي مول، مول الإمارات، مركز مردف للتسوق، ديرة سيتي سنتر، مرسى دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة للتسوق ومول ابن بطوطة.

– آي ماكس
يقدم آي ماكس -أكبر اسم في الشرق الأوسط لبيع الإلكترونيات- أفضل الخصومات على التلفزيونات، الهواتف الذكية، اللابتوب، الأجهزة المنزلية، الإكسسوارات والألعاب وغيرها.

– جاكي للإلكترونيات

ستحصل مقابل كل عملية شراء في جاكي للإلكترونيات على قسيمة هدية، وبإمكانك صرف القسيمة مقابل أي جهاز في جاكي أو في أحد مقاهي تيم هورتونز، متجر كولد ستون كريمري، ريل سينما وأكواريوم دبي.

– هوم سنتر

استمتع بالخصم المقدم من هوم سنتر والذي يتراوح بين 25-70% على منتجاتهم الرئيسية في كل من الأفرع التالية: مول الإمارات، مركز الواحة للتسوق، مول الريف ومركز مردف للتسوق.

عن admin

شاهد أيضاً

3

انطلاق رحلات سياحية دورية للمواقع الطبيعية والتراثية من الرياض الى الغاط

الرياض – سفاري نت تنطلق من العاصمة الرياض وبشكل دوري العديد من الرحلات السياحية إلى …