“الخطوط البريطانية” تخص سكان الامارات بعروض مغرية

متابعه – سفاري نت

أشار استطلاع أجرته شركة الخطوط الجوية البريطانية إلى أن السكان الإماراتيين يفضلون زيارة المعالم التاريخية والمشاركة في الأنشطة العائلية، واكتشاف أماكن الترفيه الممتعة، وتجربة مأكولات المطابخ المحلية الجديدة من بين أنشطة السفر الأخرى.

ومن المتوقع أن تتيح حملة الخطوط الجوية البريطانية العالمية الأولى لهذا العام والخاصة بالحسومات على أسعار التذاكر فرصة فريدة للسكان الإماراتيين للتخطيط مسبقا لعطلتهم القادمة والسفر إلى وجهات جديدة.

كما يمكن لسكان دولة الإمارات الاستفادة من الأسعار الخاصة المقدمة من الخطوط الجوية البريطانية للسفر الى العديد من الوجهات في أوروبا وأمريكا الشمالية من خلال الحجز قبل 18 يناير 2016, وللسفر لغاية 15 يونيو 2016.

حيث تبدء أسعار التذاكر ذهاب وعودة إلى لندن مقابل مبلغ 2457 درهم إماراتي فقط، والى روما بـ 2384 درهم إماراتي فقط، والى واشنطن بـ 3174 درهم إماراتي فقط.

ومن المنتظر أن تطلق شركة الخطوط الجوية البريطانية في عام 2016 رحلات مباشرة من لندن الى إينفيرنيس في اسكتلندا، وسان خوسيه في ولاية كاليفورنيا، ومينوركا في إسبانيا، وباليرمو في صقلية، وسان خوسيه في كوستاريكا، وليما في بيرو من بين عدة وجهات جديدة أخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تطمئن المسافرين على الخدمات والمنتجات على متن الطائرة في أعقاب قرار حظر الالكترونيات

ابوظبي – سفاري نت طمأنت الاتحاد للطيران المسافرين بشأن توفير أعلى مستويات الخدمة من أجل …