بالصور…أفضل المطاعم الإيطالية في دبي

دبي- سفاري نت

يشتهر المطبخ الإيطالي بـالبيتزا، الريزوتو ومختلف أنواع المكرونة، وإذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي فننصحك بزيارة تلك المطاعم الإيطالية في دبي:

 

 

Armani Ristorante

يعد من أفضل المطاعم الإيطالية في دبي، ويتميز بديكور جميل من تصميم المصمم العالمي جورجيو أرماني. يقع المطعم في فندق أرماني ببرج خليفة، تحتوي قائمة الطعام في أرماني Armani/Ristorante على الأطباق الإيطالية التقليدية حفاظاً على تقاليد سلسلة كافيه أرماني في ميلانو ولندن وباريس وبوسطن وساو باولو وبوينس آيريس. يفتح كافة أيام الأسبوع من الساعة 7 مساء حتى 11:30 ليلا.

 

مطعم سبلنديدو

يدلل المطعم الضيوف بالأطباق الإيطالية اللذيذة من الباستا الطازجة ومحطات الطهو الحي والمأكولات البحرية والسلطات المنعشة والمشويات والخبز الطازج والحلويات التي لا يمكن مقاومتها والمشروبات المنعشة. يقع مطعم سبلنديدو في فندق الريتز – كارلتون دبي

 

يقع مطعم روبيرتوز – Roberto’s

في بوابة القرية في مركز دبي المالي العالمي DIFC يقدم روبيرتوز طعامًا إيطاليًا لذيذًا، ويتألف من صالة أنيقة لتناول الطعام فضلًا عن شرفة كبيرة تطل على منظر برج خليفة ووسط دبي الخلاب. كما أحب جوه الذي يتميز بموسيقى ممتعة.

 

نادي ومطعم كافالي

 يفتح المطعم أبوابه الساعة 9:30 مساء ويقدم مجموعة من الوجبات الإيطالية التقليدية مع ابتكاراتٍ إضافية. يقع المطعم في فندق فيرمونت دبي – طريق الشيخ زايد.

 

مطعم بايس BiCE

 لا شك أن بايس هو أفضل مكان إذا كنت تخطط لعقد اجتماع عمل في مطعم إيطالي راقي، حيث ستبهرك الأرضيات الخشبية الداكنة الراقية، والجدران البنية الفاتحة، والكراسي الخشبية السوداء المقوسة. يقدم المطعم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق الإيطالية من وجبات رئيسة ومقبلات في أجواء أنيقة ومريحة وأسعار مناسبة تلائم الضيوف. يقع مطعم بايس في منتجع هيلتون دبي جميرا، ممشى جميرا بيتش ريزيدنس بحسب موقع سنيار

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. لعشاق الطبيعة اختاروا هضاب شرق البحر الأسود في تركيا

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الطبيعة ، اليكم في هذا المقال نظرة على …