طيران ناس يطور تطبيقه الالكتروني بإضافة العديد من السمات الذكية

الرياض – سفاري نت

دشن طيران ناس، الناقل السعودي الوطني، تطبيقاً مطوراً  للهواتف الذكية بهدف تعزيز تجربة الضيوف وتيسير إجراءات حجز التذاكر والوصول إلى عدد كبير من الخدمات الفرعية. وصُمم التطبيق المعدل، الذي يعمل على أجهزة آبل وأندرويد، بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية، من أجل توفير المعلومات اللازمة وتقديم الخدمات بصورة مباشرة. ويُعد التطبيق علامة بارزة في المساعي الدائمة لطيران ناس لتقديم تجربة سفر لا تضاهى لضيوفه.

ويتضمن التطبيق الجديد تحسينات جوهرية تميزه عن سابقه؛ استجابةً لرغبات الضيوف وآرائهم، إذ بات يمكن لضيوف طيران ناس الوصول إلى خدمات السفر والطيران بصورة كاملة وسهلة وأقل استهلاكاً للوقت. كما طُورت تلك الواجهة الإلكترونية لتوفير تجربة تلقائية وجذابة لجميع المستخدمين ليصبح استخدامها أسهل وأداؤها أفضل. 

وسيتمكن ضيوف طيران ناس، من خلال استخدام التطبيق الجديد عبر هواتفهم الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد، من الوصول إلى الخدمات في غضون ثوان. كما يتيح التطبيق للمستخدمين فرصة تغيير موعد رحلاتهم أو الحصول على خدمات إضافية مثل تحديد الوجبات التي تُقدم لهم على متن الطائرة أو حمل أمتعة إضافية.  كما يمكنهم الاطلاع مباشرة على حالة رحلات طيران ناس عبر هذا التطبيق وتدوين البيانات الخاصة بالرحلة قبل موعدها بـ 48 ساعة لتوفير وقت إجراءات الصعود إلى الطائرة. وصُمم التطبيق للاحتفاظ بالبيانات الخاصة بالضيوف والرحلات وإجراءات السفر من أجل الرجوع إليها في وقت لاحق، ويمكن للضيوف أيضاً إنشاء حساباتهم الخاصة وتعديلها والاطلاع على جدول الرحلات واستقبال التنويهات المهمة وإضافة النقاط لبرنامج الولاء "ناسمايلز" لتوفير الأموال عند إجراء عمليات الحجز في المستقبل.

وقال السيد بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: "صُمم التطبيق الجديد لهدف بسيط، وهو حصول ضيوف طيران ناس على الخدمات اللازمة بسرعة وسهولة. وقد طُور بناءً على رغبات ضيوف طيران ناس وآرائهم، حيث بات يجمع بين عدد من السمات الذكية التي تساعد في توفير مستوى جديد من الراحة والكفاءة الوظيفية للضيوف. وتسهم تلك التحسينات واللمسات الشخصية المبتكرة في جعل تجربة السفر أكثر تلقائية وفائدة، وفي الوقت ذاته تساعد طيران ناس في تعزيز ولاء الضيوف للشركة عبر التواصل معهم بصورة سلسه. إن إطلاق هذا التطبيق الجديد يدفعنا للاقتراب من تحقيق رؤيتنا المتمثلة في توفير تجربة سفر تناسب مختلف احتياجات ضيوفنا".

وقد قامت شركة ماتشبايت، الشركة العالمية الرائدة في توفير الحلول والخدمات الاستشارية للأعمال، ومقرها ملبورن بأستراليا، بتطوير التطبيق الجديد القائم على منصة نافيتير دوتريز، التي تضمن حصول ضيوف طيران ناس على تجربة رائعة وسهلة أثناء إجراء عمليات الحجز وتعديلها وتسجيل بياناتهم الخاصة بالرحلات. وإلى جانب الكفاءة الوظيفية التي يتمتع بها التطبيق، سيتمكن ضيوف طيران ناس من معرفة المعلومات الدقيقة طوال الوقت بفضل استخدامه للبيانات في الوقت الفعلي. 

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …