5 تطبيقات للمسافرين سوف ترى أنها مفيدة وفعالة جدا

متابعه – سفاري نت

هناك الكثير من تطبيقات للمسافرين التي يمكن أن تراها في كل يوم عبر متاجر إندرويد وآيفون، بعضها يمكنك استخدامه خلال رحلة واحدة، وبعضها الآخر تحتاجه في كل مرة تسافر بها، وحتى في حياتك اليومية، هذه مجموعة من 5 تطبيقات للمسافرين لا شك أنك تحتاجها خلال رحلتك القادمة.

مخطط رحلتك: Citymapper

تطبيق شامل وسهل الاستخدام وبسيط أيضا، يقدم معلومات أكثر تفصيلا لمخطط الرحلة من خرائط جوجل، بما في ذلك مواعيد الانطلاق والتنبيهات، كما أنه متكامل مع تطبيق اوبر. ويتوفر حاليا في حوالي 30 مدينة حول العالم.

تعلم اللغات: Duolingo

يستخدمه أكثر من 70 مليون شخص، وهو تطبيق مجاني لتعلم اللغات الأجنبية بشكل لا يصدق، كما أنه مصمم تصميما جيدا، ولا يقدم الدروس بالطرق التقليدية، ولكنه وسيلة ممتعة للحصول على الأساسيات في أي لغة، التطبيق يرشدك من خلال المستويات التي تحتاج إلى إكمالها وكسب نقاط الخبرة قبل التقدم.

 

تحويل العملات: EX Currency

تطبيق لموقع شهير لتحويل العملات على شبكة الإنترنت، لذلك فمن غير المستغرب أن يكون التطبيق ذا شعبية كبيرة ويضل عدد المستخدمين لأكثر من 20 مليون منذ إطلاقه، هناك العديد من ميزات الأعمال، ولكن الفائدة الأكبر للمسافر لمجرد أنه قادر على تحويل كل العملات العالمية، خصوصا مع توفير آخر التحديثات.

ترجمة سريعة: Google Translate

هذه التطبيق هو بدون الأكثر إفادة في مجال الترجمة السريعة، مع الكثير من الأدوات التي يقدمها، فعلى سبيل المثال يمكنك أن توجه الكاميرا إلى النصوص في اللافتات وسوف يقوم جوجل بترجمتها بسرعة، يمكنك أيضا أن تستخدم خاصية الصوت. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام التطبيق أفضل من الترجمة من الموقع عبر المتصفح.

تتبع آثارك مع LiveTrekker

هذا التطبيق يمكن أن يخلق مجلة رقمية جميلة تتمكن من خلالها على إلقاء نظرة على رحلاتك على الخريطة التفاعلية، حيث يتابعك التطبيق في المسارات التي تسير عبرها ويحددها على الخريطة ويراقب السرعة والارتفاع الخاص بك أيضا، مما يجعلها ممتعة للمسافرين المغامرين، ويمكنك إضافة الصور والفيديو والصوت والنص على طول الطريق، وخلق يوميات السفر عبر الوسائط المتعددة التي يمكن مشاركتها

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …